الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من جوهرة الأهلي إلى المقلب.. مجلس الخطيب يهدد أحمد عبدالقادر بعد موسم النسيان

أحمد عبالقادر
أحمد عبالقادر

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل جدران النادي الأهلي تجاه أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول بالقلعة الحراء بعد المستوى المتراجع الذي يلاحق اللاعب خلال الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ويشهد مستوى أحمد عبدالقادر حالة من التذبذب والترنح في الأداء بعدم قدرته على صناعة الفارق والأهداف مع الكتيبة الحمراء خاصة بعد المشاركة بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وعلم"الطريق" من مصدر داخل جدران النادي الأهلي، أن أحد أعضاء مجلس إدارة المارد الأحمر عنف أحمد عبدالقادر بطريقة قوية، حيث وصف اللاعب بـ"المقلب"، بعد الاختفاء التام لتأثيره في المباريات الكبيرة والفشل الذريع الذي لاحقه في الفترة الأخيرة وعدم قدرته على مساعدة الأهلي في تخطي مرحلة الكبوة التي سقط فيها منذ خسارة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي.

ويواجه أحمد عبدالقادر الذي نال إشادة كبيرة في بداية الموسم تهديدات بالجملة من داخل القلعة الحمراء، بعدما قررت إدارة الأحمر الدخول في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين ذات الخبرة الكبيرة التي تلعب في نفس مركزه، وهو ما يمثل خطر على وجود عبدالقادر واستمراره مع الكتيبة الحمراء.

الأهلي يحاول التعاقد مع بديل أحمد عبدالقادر

وتحاول إدارة النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة القادمة من أجل العودة بشكل سريع لمنصات التتويج التي أفتقدها الموسم الجاري بعد خسارة كأس مصر القديم والدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ورصد مبلغ مالي لتقديم عرض رسميًا إلى نادي إنبي من أجل التعاقد مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من جميع الأعضاء ولجنة الكرة بالقلعة الحمراء التي تحاول دعم الفريق من أجل حصد الألقاب والبطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

مصطفى شلبي يُخطر إنبي بتفاصيل اتفاقه مع الأهلي - كورة بلسوالجدير بالذكر، أن الأهلي قد تعرض لهزيمة جديدة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ستاد الكلية الحربية في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري المصري، الأمر الذي جعل إدارة المارد الأحمر تطيح بالبرتغالي ريكاردو سواريش من تدريب القلعة الحمراء.

الأهلي المصري

اقرأ أيضًا: اكتساح فرعوني.. سجل أبطال إفريقيا لكرة اليد للشباب بعد تتويج مصر باللقب