الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا الأخيرة بالدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي المارد الأحمر مع سيراميكا كليوباترا، في الرابعة والنصف عصر غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أن يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين استعدادًا للدخول في معسكر مغلق، قبل المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته أمس الأحد، دون راحة، عقب مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالخسارة بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري، حيث رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بسبب ضيق الوقت.

وفقد الأحمر فرصة الوصول للمركز الثاني رسميًا، بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد، لينهي مسابقة الدوري في المركز الثالث رسميًا للمرة الرابعة في تاريخه.

اقرأ أيضًا: من جوهرة الأهلي إلى المقلب.. مجلس الخطيب يهدد أحمد عبدالقادر بعد موسم النسيان

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 67 في المركز الثالث، بعد مرور 33 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 10 مباريات وخسر 4 مباريات.