الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الابتزاز والتهديد بالسلاح.. القصة الكاملة لأزمة بول بوجبا وشقيقه

بوجبا
بوجبا

أثار النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما بدأ الأمر من مقطع فيديو نشره شقيقه ماتياس بوجبا، ليضطر لاعب السيدة العجوز بدوره للرد على تلك الادعاءات الكاذبة.

ونشر ماتياس بوجبا مقطع فيديو صرح من خلاله: "إلى الجمهور الفرنسي، الإنجليزي، الإيطالي والإسباني، أي العالم بأسره، وكذلك جماهير شقيقي وحتى منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس يستحقون معرفة أشياء معينة، يجب معرفة تلك الأشياء لاتخاذ قرار مستنير إذا كان يستحق إعجاب واحترام وحب الجمهور".

وأضاف شقيق بوجبا: "هل يستحق مكانه في المنتخب الفرنسي وشرف اللعب في المونديال؟ هل يستحق أن يكون لاعب أساسي في يوفنتوس؟ إذا كان شخصًا جديرًا بالثقة".

وأكد ماتياس بوجبا إن هناك أمورًا نارية تخص كيليان مبابي: "سأتحدث أيضًا بأمور مهمة عن مبابي وستكون هناك عناصر وشهادات كثيرة لتأكيد كلامي".

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يحسم أمره من ضم رونالدو.. ويؤكد: «تعاقدنا مع أفضل المهاجمين»

رد بول بوجبا على ادعاءات أخيه

وكشف بوجبا حقيقة تلك التصريحات، ونشر بيان رسمي تداوله الممثلين عنه: "التصريحات الأخيرة ليست مفاجئة، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز المتكررة ضد بول بوجبا، تم إبلاغ السلطات المختصة في فرنسا وإيطاليا قبل شهر من الآن عن ذلك، ولن يكون هناك أي تعليقات أخرى على التحقيق الجاري".

بوجبا يتعرض للتهديد بالسلاح

وأكد بوجبا إنه بعد خوض مباراة رفقة منتخب فرنسا في العام الجاري، ذهب لزيارة عائلته، قبل أن يستدرجه اثنين من أصحابه وآخرون ملثمون، وهددوه بالسلاح للحصول على 13 مليون دولار، نظير مساعدتهم له في بداية حياته، مبررين ذلك بأنه لم يساعدهم بعد شهرته وجني الأموال الطائلة في السنوات الأخيرة.

واختار بول بوجبا تمثيل منتخب فرنسا، بينما فضل أخيه ماتياس تمثيل غينيا، وهو ما تسبب في الاختلاف الحالة المادية بين الثنائي.

ودعم بوجبا شكواه ضد أخيه بتصريحات من رواد مركز التدريب في تورينو، خاصة بعدما ذهب إليهم وتسبب في ترويعهم في الفترة الأخيرة وتهديدهم بشتى الطرق.