الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلغاء مباراة السوبر اللبناني بعد اقتحام الجماهير للملعب

الدوري اللبناني
الدوري اللبناني

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الأحد، إلغاء مباراة كأس السوبر اللبناني، الذي كان من المقرر إقامته اليوم على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ويجمع بين فريقي النجمة والعهد، بعد أحداث الشغب التي صدرت من الجماهير.

وأصدر الاتحاد اللبناني بيانًا رسميًا عبر موقعه

اقرأ أيضًا: اكتساح فرعوني.. سجل أبطال إفريقيا لكرة اليد للشباب بعد تتويج مصر باللقب

رد النجمة والعهد على إلغاء المباراة

ودافع الناديان طرفي المباراة عن جماهيرهما، حيث كتب النجمة عبر صفحته الرسمية: "دعا رئيس نادي النجمة الرياضي مازن الزعني، إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة، لبحث المستجدات التي شهدها ملعب أمين عبد النور في بحمدون والقرار الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم بشأن مباراة كأس السوبر، وأكد الرئيس الزعني أن نادي النجمة وجمهوره يتعرض لمظلومية كبيرة، وأنه لن يتنازل عن حق شعب النجمة في حضور مباريات فريقه".

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي الجديد.. من يقود النسر الأهلاوي بعد الإطاحة بـ سواريش؟

ورد نادي العهد ببيان حيث قال: "الاتحاد اللبناني يعلن إلغاء مباراة كأس السوبر بين العهد والنجمة، التي كان من المقرر أن تجري عند الساعة الرابعة والنصف على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، وحفاظًا على الأمل بديمومة الكرة اللبنانية لمحبيها، نمتنع عن نشر أي خبر قبل التأكد منه بشكل كامل".

وأوضحت شبكة "بين سبورتس" إن سبب الإلغاء بعد اقتحام الجماهير لملعب النجمة وتحطيم الأبواب، والحضور بعدد أكبر مما سمح به الاتحاد