الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس جلسة الخطيب الأخيرة مع سواريش لـ إخطاره بالرحيل «خاص»

الخطيب وسواريش
الخطيب وسواريش

أخطر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق للأول، بالرحيل عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بختام منافسات الدوري.

واستقر الأهلي على رحيل سواريش بنهاية الموسم، بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده أو مستوى فني يليق بالأهلي ويعيده لمنصات التتويج المحلية والقارية.

وعلم "الطريق" أن الخطيب عقد جلسة مع سواريش قبل ساعات من مباراة الأمس أمام طلائع الجيش، وأخبره بنفسه برحيله عقب مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري.

وأصر الخطيب على إبلاغ سواريش برحيله نهاية الموسم بنفسه، تقديرًا له ولمواقفه الجيدة مع إدارة النادي فيما يخص خوض المباريات بالشباب وإراحة الأساسيين.

وكان الأهلي تلقى الهزيمة من طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

وفقد الأهلي فرصة الوصول للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، لينهي الموسم في المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ 39 عامًا.

اقرأ أيضًا: عائلة «منصور» تسير على خطى تركي آل الشيخ لخطف صفقات الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الرابعة والنصف عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري.