جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:29 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

انتهت الحكاية.. موعد مباراة الأهلي الختامية في الدوري

الأهلي
الأهلي

يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي الختامية للموسم الحالي 2021/2022، ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تلقى المارد الأحمر هزيمته أمام فريق طلائع الجيش بالأمس.

خسارة 3 نقاط غالية

وكان المارد الأحمر تلقى هزيمته أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية، لتنتهي المباراة بفوز الجيش بنتيجة هدف دون رد.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز، والختامية للموسم الحالي

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي الختامية للموسم الحالي ضد سيراميكا كليوباترا أمام فريق سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تذاع أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يبقى الفريق الأحمر متجمدا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، حصدهم من خوض 33 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة 4 مرات.

موقف سيراميكا كليوباترا من جدول ترتيب المسابقة المحلية

يقع فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر من جدول الترتيب، برصيد 37 نقطة.

ثالث مباراة يخسرها البرتغالي

تعتبر هزيمة الأهلي أمام طلائع الجيش بالأمس هي المباراة الثالثة التي يخسرها الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، وخاض البرتغالي مع النادي الأهلي 16 مباراة بالموسم الحالي منذ قدومه، وتعد المواجهة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا هي اللقاء الـ 17 له.

اقرأ أيضًا: ميدو: فخور بمرتضى منصور وليس لي علاقة بما يحدث منه خارج النادي