الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي الجديد.. من يقود النسر الأهلاوي بعد الإطاحة بـ سواريش؟

كيروش ووحيد خليلوزيتش
كيروش ووحيد خليلوزيتش

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، حسم بعض الملفات الهامة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والتي تأتي في مقدمتها ملف مدرب الأهلي الجديد بعدما استقرت إدارة المارد الأحمر على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الكتيبة الحمراء الذي فشل في تطوير الفريق الأول.

وخسر النادي الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش، بطولة كأس مصر القديم 2021 ضد الغريم التقليدي الزمالك، كما فشل في حصد بطولة الدوري المصري وخسارته لوصافة المسابقة المحلية أيضًا، حيث جاء الأهلي في جدول الترتيب محتلًا المركز الثالث وهذا لم يحدث منذ قرابة 30 عامًا.

وتسعى لجنة الكرة بالأهلي بقيادة الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو في مجلس الإدارة ولجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، بالإضافة إلى أمير توفيق من أجل اختيار الصفقات الجديدة للكتيبة الحمراء والوصول إلى المدرب التي يقود المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

مدرب الأهلي الجديد.. هل يقود كارلوس كيروش الأهلي؟

لا شك أن مجلس إدارة الأهلي يحاول التعاقد مع مدرب فني أجنبي، من أجل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها المدربين الأجانب في ملف التدريب، لذا تفاضل الإدارة الحمراء بين الثلاثي كارلو كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والسويسري رينيه فايلر مدرب المارد الأحمر الأسبق، والبوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي السابق.

مدرب الأهلي الجديد.. من يكون؟

وتتفاوض إدارة القلعة الحمراء بقيادة الخطيب، لاختيار مدرب الأهلي الجديد، حيث ترغب بقوة في إنهاء التعاقد مع المدرب الجديد خلال الأيام المقبلة من أجل الاستعداد بشكل مثالي للموسم القادم.

سواريش يرحل بعد الهزيمة من طلائع الجيش في الدوري المصري

وإبلغت إدارة المارد الأحمر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش برغبة الأهلي في رحيله عن تدريب الكتيبة الحمراء خاصة بعد السقوط مجددًا أمام طلائع الجيش بمسابقة الدوري المصري.

طلائع الجيش ضد الأهلي

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة جديدة ضد طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد الكلية الحربية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري.

المرشحون لخلافة سواريش في الأهلي

اقرأ أيضًًا: تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول.. كريم بنزيما يقود هجوم الملكي