الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس الإدارة يرد على شائعات عودته: «رمضان صبحي باع الأهلي»

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مع نهاية كل موسم وبداية سوق الانتقالات الصيفية، يتردد اسم رمضان صبحي، دائما سواء بانتقاله إلى أوروبا، أو عودته إلى النادي الأهلي، أو الانتقال إلى نادي الزمالك مثلما يتردد كل موسم.

ويعد رمضان صبحي من أهم اللاعبين الذين يثيرون الجدل دائما خلال السنوات الماضية، بداية من صعوده مع النادي الأهلي واحترافه في الدوري الإنجليزي، ثم العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى، والرحيل بشكل مفاجئ لنادي بيراميدز، وذلك الأمر الذي أغضب جماهير النادي الأهلي.

هيدرسفيلد يرفض عرض الأهلي لاستعارة رمضان صبحي.. واللاعب يجمع متعلقاته

إكرامي يريد عودة رمضان صبحي للأهلي

وقد صرح إكرامي الشحات حراس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، أن اللاعب الدولي رمضان صبحي، يرغب في العودة مرة أخري إلى القلعة الحمراء من جديد، ليزيد حالة من غضب الجماهير على إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ويستائلون: "هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي من جديد؟".

إكرامي الشحات لمصراوي: لا تعليق على قرار الأهلي تجاه نجلي.. | مصراوى

وعلى الفور، أكد مسئولي النادي الأهلي، أن عودة رمضان صبحي أصبحت شبه مستحيلة، بعد اختياره اللعب في صفوف نادي بيراميدز، رغم أن الأهلي ساهم كثيرا في عودة اللاعب إلى مستواه المعهود، بعد فشله في تجربة الاحتراف في نادي ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي.

ستوك يحول للأهلي 2.6 مليون يورو مستحقات صفقة رمضان صبحي | صحيفة الخليج

عودة رمضان صبحي

وكشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه رفض فكرة عودة رمضان صبحي من الأساس، حفاظا على مبادئ وقوانين النادي الأهلي، حتى وإن كان الأهلي في احتياج إلى اللاعب.

هل ينتقل رمضان صبحي للزمالك نهاية الموسم؟.. إكرامي يحسم الموقف - بوابة  الأهرام

وأكمل أن اللاعب كان من الممكن أن يكون من ضمن أساطير النادي في حال استمراره مع الفريق، لكن مسئولي الأهلي وجهوا رسالة واضحة للجماهير: "رمضان صبحي باع الأهلي"، حيث إنه اختار أموال بيراميدز، على حساب البطولات مع النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: بعد تألقه.. نجم طلائع الجيش على رادار الأهلي