الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة… رمضان صبحي في الزمالك بمرواغة الأهلي.. وقصة خداع إكرامي للخطيب للمرة التانية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهدت الأيام الماضية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فجر إكرامي الشحات نجم الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز لصفوف الأهلي من جديد.

وانتقل رمضان صبحي لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2020، بعدما رفض الاستمرار في الأهلي، في صفقة أحدثت جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي لبيراميدز.

إكرامي يرواغ الخطيب

أكد إكرامي الشحات على رغبة رمضان صبحي في العودة لصفوف الأهلي من جديد، وقال في تصريحات لبرنامج "اللعيب"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي في أيد إدارة النادي، أما رغبة اللاعب نفسه فهي المؤكد العودة للنادي من جديد".

الحقيقة وراء عودة رمضان صبحي للأهلي

علم "الطريق" من مصادره الخاصة، كواليس ما حدث في الأيام الأخيرة بشأن عودة رمضان صبحي من جديد لصفوف الأهلي.

وجاءت تصريحات إكرامي الشحات، كمحاولة لرفع حالة الغضب الجماهيري التي تلاحق اللاعب، تحديدًا من قبل جماهير الأهلي منذ رحيله إلى بيراميدز، والهجوم الشديد الذي يتعرض له.

في الوقت، أكدت مصادر أن هناك رغبة متبادلة بين رمضان صبحي والزمالك للعب في صفوف القلعة البيضاء، لكن اللاعب لا يزال متخوف من رد فعل جماهير الأهلي.

الأمر الذي يجعل إعادة الحديث عن عودته للأهلي، بمثابة طوق نجاه لجناح بيراميدز، الذي أبدى رغبته في العودة للأهلي، لكن الرفض جاء من مسؤولي الأحمر.

اقرأ أيضًا: تطورات صفقة انتقال إبراهيم عادل لـ الأهلي بعد العرض الدنماركي.. خاص

الأهلي يغلق الباب أمام رمضان صبحي

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفض مناقشة أمر عودة رمضان صبحي من جديد، مشيرًَا إلى أن الباب أصبح مغلق تمامًا أمام اللاعب.

وقال مصدر في تصريحات لـ "الطريق": "رمضان لن يعود إلى الأهلي ولا حتى كريستيانو لو كان بيلعب مع الفريق وسابه، الصفحة اتقفلت بالنسبة للأهلي وجماهيره".

واختتم: "مفيش حد في مصر ينكر إن رمضان واحد من أهم اللاعبين في السنوات الأخيرة، إن وجوده في أي فريق إضافة، لكن قصته مع الأهلي ماتت واتكفنت واتصلى عليها ودفنت".