جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:05 مـ 6 رجب 1444 هـ

«مركزه الجناح».. الأهلي يفرض سياجا من السرية حول صفقة الأجنبي

الأهلي
الأهلي

بدأ سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وتسعى فيه أندية الدوري المصري الممتاز لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيهم صفوفهم بالموسم المقبل، كما يشهد الميركاتو الصيفي صراعًا بين الأندية وخاصة الكبار.

ويخطط الأهلي خلال الميركاتو الصيفي لإبرام صفقات قوية، قادرة على تحقيق الفوز والمنافسة على الألقاب، للحصول على خدماتهم من مطلع الموسم الجديد، وذلك في ظل تراجع أداء ومستوى اللاعبين بالموسم المنقضي.

وأوضح مجدي عبدالغني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، أن إدارة القلعة الحمراء انتهت من كافة التفاصيل عن ضم لاعب أجنبي جديد.

وكشف "عبدالغني" في تصريحاته ببرنامج "البلدوزر" المذاع على قناة الشمس: "تأتي صفقة الأهلي الذي أتم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل، بمركز الجناح، كما أنه تم حسم جميع التفاصيل مع نادي اللاعب".

وتابع: "تفرض إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب سياجا من السرية حول صفقة هذا الأجنبي".

وأردف: "حسم الأهلي هذه الصفقة في سرية تامة، كما رفض الإفصاح عنها، وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة".

وواصل: "صفقة جناح الأهلي الذي حسمها قوية للغاية، والتى ستقدم المزيد للمارد الأحمر، وذلك ما وصفه به مصدر فى القلعة الحمراء".

ويذكر أن، المارد الأحمر فشل في حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، كما خسر لقب بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، واكتفى بحصد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة من الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يطارد ريال مدريد على القمة