الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تقليل عدد فرق الدوري المصري في الموسم الجديد

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حقيقة طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الجديد تقليل عدد فرق الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية: "فيتوريا لم يطلب تقليل عدد فرق الدوري الممتاز، ولم يطلب تقليل عدد الأجانب، وكل ما طلبه هو تطوير ملاعب كرة القدم، وشكل الدوري الممتاز بسبب ضغط مسابقة الدوري الممتاز الموسم المنقضي".

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يطارد ريال مدريد على القمة

وأضاف: "نتعاون مع رابطة الأندية الإماراتية بالطبع لأنهم تأسسوا قبلنا بـ15 عامًا، والعلاقات تاريخية بين مصر والإمارات في شتى المجالات".

وتابع: "كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام اجتمعنا معه وعندما سألناه عن حقيقة إعلانه لعقوبات الحكام قال لن يحدث ذلك وهذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم".

وأكمل: "كلاتنبرج قال الحكام المعاقبون سنعرفهم من خلال استبعادهم من تحكيم عدد من المباريات، ولكن لن يتم الإعلان عن ذلك لوسائل الإعلام حتى لا يتأثر الحكام، وهذا هو المتبع في كل مكان بالعالم".

وتابع: "بخصوص انتقال عمر كمال للزمالك ومحمد رضا بوبو للأهلي لا يمكنني أن أقول أنه سينتقلوا للأهلي أو الزمالك لأني رئيس شركة فيوتشر ولست رئيسًا لمجلس الإدارة، وما أعلمه أن النادي أكد أنه سيحافظ على قوامه الرئيسي".