الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ينهي إجراءات تعاقده مع ثنائي سيراميكا كليوباترا

شادي حسين ومصطفي سعد
شادي حسين ومصطفي سعد

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإنهاء إجراءات التعاقد مع الثنائي لاعبي سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد الحصول على توقيع اللاعبين بجانب الاتفاق على جميع الأمور المادية والتعاقدية.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي قد حصل على توقيع المهاجم شادي حسين، والجناح مصطفى سعد "ميسي"، وبالمقابل قام نادي سيراميكا كليوباترا بالحصول على خدمات اللاعب أحمد ياسر ريان، في صفقة بيع نهائي، واللاعب صلاح محسن إعارة لمدة موسم واحد.

الأهلي يحصل على استغناء شادي حسين من سيراميكا كليوباترا ويتمم الصفقة - كورة  بلس

كما قرر مجلس إدرة النادي الأهلي بإعارة أحد اللاعبين أحمد رمضان بيكهام أو محمد شكري، إلى نادي سيراميكا كليوباترا ضمن انتقال ثنائي الفريق للقلعة الحمراء، حيث ينتظر عودتهما لصفوف الفريق للاستقرار على رحيل أحدهما.

الأهلي يراقب ميسي سيراميكا كليوباترا

الأهلي يبحث عن مدير فني جديد

وعلى الجانب الآخر، تسابق إدارة النادي الأهلي الزمن في بحثهم عن مدرب عالمي من العيار الثقيل يليق باسم النادي، وذلك بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، بعد إقالته بشهرين، وحصوله على الشرط الجزائي.

وجهة سواريش المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي - كورة 365

وقد حسم النادي الأهلي ملف المدير الفني الجديد، لكن لم يعلن بشكل رسمي حتى وقتنا هذا، ويكون الإعلان الرسمي بنهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضًا: طاقم تحكيم قطري لمباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال