الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يحاول إلغاء الشرط الجزائي في عقد زيزو

زيزو لاعب الزمالك
زيزو لاعب الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى تعديل عقد أحمد سيد زيزو والغاء الشرط الجزائي ، حرصا على عدم رحيله عن صفوف الفريق

وعلم الطريق بأن رئيس الزمالك سيعقد جلسة مع اللاعب ووالده لمناقشة تعديل عقده والغاء الشرط الجزائي مع ترضيته ماديا

وقد أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن بقاء زيزو مع الفريق وعدم التفريط فيه، حيث اكد في حديثه ان اسعاد الجماهير اهم من جني الملايين.

ومن المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم السبت الموافق ٣ سبتمبر استعدادا لخوض كأس لوسيل مع نادي الهلال السعودي يوم ٩ سبتمبر بقطر.

ويسعى فيريرا إلى تجهيز فريقه قبل مواجهة كأس السوبر المصري السعودي أمام الهلال يوم ٩ سبتمبر المقبل ، في افتتاح ستاد لوسيل بقطر.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه راض عن الفرصة التي منحها لبعض اللاعبين الشباب بالقلعة البيضاء، مضيفا أنه من الوارد أن يكونوا مستقبل مصر.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيسترن كومباني: "اللاعبين الشباب يمتلكون إمكانيات كبيرة ولكن كان ينقصهم المشاركة في بعض المباريات، ويجب على اتحاد الكرة أن يمنحهم المسابقات التي يشاركون خلالها في المباريات".

وأضاف فيريرا : "اللاعبين الشباب في مصر عمرهم ٢٣ عاما، وهذا لا يحدث خارج مصر ، لأن أعمار الشباب في كل أنحاء العالم ١٦ عام وهناك أمر غير مظبوط في الدوري المصري".

وتابع المدير الفني : "كان لابد من إراحة اللاعبين الكبار بالرغم من أن ذلك من مهام اتحاد الكرة، وعليهم وضع جول يتضمن فترات الراحة للاعبين".

وتابع فيريرا:" لدينا مباراة السوبر المصري السعودي، وبعدها مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وبعدها سيكون هناك تجمع للمتخب قبل أن يبدأ الدوري في الموسم الجديد، وإذا لم يحصل اللاعبون على راحة سيكون من الصعب تطورهم.

وأكد المدير الفني أن اللاعبين الشباب ساعدوا في عمل توازن في عدد كبير من المباريات ووفقا لنتائج الفريق فإن التعادلات والخسارة نتائج حدثت بعد سلسلة انتصارات كبيرة

وأضاف فيريرا أن الزمالك وجميع الاندية يمتلكون لاعبين كبار ولكنهم يحتاجون المساعدة والدعم، والزمالك بطل الدوري سيلعب الدور التمهيدي والفرق الاخرى لا تلعب نفس الدور، ولا أتفهم المعايير ولا نعلم مواعيد مباراتي بطل تشاد، كما أن الدور التمهيدي مجازفة ومن الممكن أن نخرج بسببها من البطولة

وقال المدير الفني :" لدي فضول شخصي بأن أرى شكل المنتخب في التجمع المقبل في ظل جدول المباريات الحالي، وأرغب في أن ألفت نظر المسؤولين عن الكرة في مصر بأننا نحتاج لتغيير العديد من الأمور لكي تصبح كرة القدم بشكل أفضل

وأضاف فيريرا :" جزء كبير من الفريق الذي سيخوض سوبر لوسيل هو الفريق الذي حقق لقب الدوري، في ظل بعض الأمور السلبية وفيما يخص المواعيد سنحاول ايجاد حلول قبل مباريات السوبر والدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا".

وأكد المدرب البرتغالي على صعوبة مباراة الهلال السعودي، وشدد على أن الفريق سيخوضها باللاعبين الأساسيين.

وقال المدير الفني :" هناك عدد كبير من اللاعبين الشباب سيستمرون معنا خلال الموسم الجديد ، وعدد منهم سيكون ضمن المنتخب الأولمبي وهذا ما يساعدنا في الفريق الأول.

وأضاف فيريرا قائلا:" هناك مجموعة أخبار غير صحيحة تظهر وغرضها واضح، والأنباء التي ترددت حول حالتي الصحية الصعبة لا افهمها، وأتمنى أن يتوقف البعض عن هذه الأخبار المغلوطة، لأن هذه الأمور لا تؤثر علي ولا على الفريق.

وتابع :" لم اهدد بفسخ عقدي بسبب مباراة الهلال، ولم اطلب الرحيل بسبب ظروفي الصحية، وعقدي مع الزمالك ممتد لموسم أخر".

موعد مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الهلال السعودي يوم الثلاثاء، ٩ سبتمبر المقبل، في مباراة السوبر المصري السعودي على كأس افتتاح ملعب ستاد لوسيل.

الزمالك بطل الدوري

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية برصيد ٧٧ نقطة.

اقرأ أيضًا.. بعد اقترابه من الأهلي.. من هو مارسيلو بيلسا المرشح لخلافة سواريش؟