شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:07 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بسبب التجنيد.. خالد الغندور يكشف موقف نجم الزمالك من انتقاله للأحمر

الأهلي
الأهلي

حدد اللاعب مصطفى فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا والتعاون السعودي حاليا، موقفه بشأن الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وكشف الإعلامي خالد الغندور فى تصريحاته ببرنامج زملكاوي المذاع عبر قناة الزمالك: "حسم اللاعب موقفه من الانتقال للأحمر، في ظل منعه من مغادرة القاهرة، وعدم الانضمام لصفوف فريقه بسبب مشكلة التجنيد".

وتابع: "يحب مصطفي فتحي ناديه السابق وهو الزمالك ومرتبط به، وكان متبقي له شهور وتم انتقاله للتعاون السعودي".

وأوضح: "اللاعب لديه مشكلة فى التجنيد ولم يتمكن من السفر، ومن الممكن يذهب للخدمة العسكرية، أو ينتقل لنادي داخل مصر بمواقفة الجيش، وحال فشله فى حل مشكلته أين يلعب مصطفي فتحي بمصر".

وواصل: "ما المانع أن يعود اللاعب للعب بصفوف الأبيض، خاصة أن الزمالك له 400 ألف دولار متبقية من صفقة بيعه للتعاون".

واختتم: "تواصلت أشخاص مع اللاعب وأخبرهم بأنه لم ينتقل للأهلي، مشيرا، لم أعلم ماذا يحدث، وحال انضمامه للأهلي هل هذا انتصار".

ويذكر أن، النادي الأهلي يسعي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، فى ظل تراجع أداء ومستوي اللاعبين.

اقرأ أيضًا: ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.. العجز التهديفي يٌلازم صلاح في الدوري الإنجليزي