الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بيراميدز يعلن تجديد عقد جونياس: «3 مواسم للحفاظ على الاستقرار»

جونياس
جونياس

أعلن ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز تجديد عقد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأنهى نادي بيراميدز مع تاكيس جونياس الدوري الممتاز في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، خلف الزمالك الذي حسم اللقب برصيد 77 نقطة.

اقرأ ايضًا: فيتوريا يكشف تفاصيل معسكر المنتخب.. وموقف محمد صلاح

وقال "عيد" في تصريحات له اليوم: "من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق ولمواصلة ما بدأنها من خطة النادي تم تجديد عقد المدرب تاكيس جونياس لمدة ثلاثة مواسم مقبلة".

وأضاف: "جونياس يعلم جيدًا جميع أهداف وخطط نادي بيراميدز خلال السنوات المقبلة، وأثبت نجاحًا كبيرًا مع الفريق في الفترة الماضية خلال فترتين تولى فيهما تدريب الفريق".

وتابع: "النظر للمستقبل كان من على رأس أولويات الإدارة لاستكمال طريق النجاح والوصول للأهداف المرجوة".

واختتم المدير التنفيذي لبيراميدز: "نتمنى لتاكيس جونياس وجهازه المعاون التوفيق خلال المرحلة المقبلة وتحقيق طموحات النادي".

ويستعد بيراميدز للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم المقبل بدءًا من دور الـ64.