الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحيله رسميا.. أرقام بائسة لسواريش مع الأهلي

سواريش
سواريش

تولى البرتغالي ريكاردو سواريش الولاية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مطلع شهر يوليو الماضي، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن أسوار القلعة الحمراء بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

غضب جماهيري ونتائج سلبية ل سواريش مع الأهلي

وصُب على البرتغالي غضب جماهير القلعة الحمراء، بسبب نتائجه السلبية مع الأحمر وظهور لاعبي الفريق بأداء ومستوي غير مرضي، مما كلف الفريق خسارة بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، وكذلك لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

أرقام سواريش مع الأهلي

قاد سواريش أبناء الفريق الأهلي فى 17 مباراة، استطاع خلالهم من تحقيق الفوز فى 9 انتصارات وتعادل فى 5 مواجهات وتلقي الهزيمة 3 مرات.

الأهلي يحقق المركز الثالث فى ولاية سواريش

وأسدل ستار نهاية موسم 2021/2022 ببطولة الدوري المصري الممتاز، والأهلي حاصد للمركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، جمعهم من خوض 34 مواجهة، حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وتلقي الهزيمة 4 مرات.

رحيل سواريش

ودع سواريش أسوار القلعة الحمراء منذ قليل، وذلك بعدما أعلانها النادي الأهلي فى بيان رسمي له.

وجاء نص بيان الأهلي برحيل سواريش على النحو التالي:

وجه مجلس إدارة النادي الشكر للسيد / ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.. وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

ويذكر أن، الفارس الأبيض توج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر فى تاريخة.

اقرأ أيضًا: عاجل… محمد صلاح يتسلم جائزة من رابطة اللاعبين المحترفين «فيديو»