الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:54 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادًا للموسم الجديد.. موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

فريق الأهلي - الصفحة الرسمية للنادي
فريق الأهلي - الصفحة الرسمية للنادي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والمقرر لها في أكتوبر المقبل.

ويسعى المارد الأحمر للعودة من جديد لحصد لقب الدوري المصري الممتاز، بعدما ابتعد عن خزائن القلعة الحمراء في آخر موسمين، وتمكن غريمه الأزلي الزمالك من حصد اللقب وتقليص الفارق بينهما لـ28 لقبًا.

وفي البطولة الإفريقية، يستهل الأهلي مشواره من دور الـ32، بعدما أعفاه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من المشاركة في الأدوار التمهيدية، حيث ينتظر منافسه من الفائز من مواجهة الجيش الرواندي واتحاد المنستير التونسي.

وتقام مباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في تونس أو رواندا أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. نجاة عضو مجلس الأهلي من حادث سير

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل، قبل السفر لخوض المعسكر الخارجي، والمقرر أن يخوضه الفريق في هولندا ويخوض خلاله مباراتين وديتين استعدادًا للموسم الجديد.

ويبحث الأهلي لإنهاء ملف المدير الفني للفريق، وذلك بعدما تم فسخ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش الذي قاد الفريق في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليحقق الفريق تحت قيادته عدد من النتائج السلبية التي أفقدته لقب الدوري المحلي.