الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أنباء رحيله.. الأهلي يقرر زيادة عقد ديانج 100 ألف دولار

أليو ديانج
أليو ديانج

بعد تداول العديد من الأنباء عن رحيل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، وخاصة في ظل تلقي اللاعب العديد من العروض من أجل رحيله عن الأحمر.

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قررت تعديل عقد ديانج في حال عدم بيعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار "شبانة" في تصريحاته ببرنامج بوكس تو بوكس: "يبقى عدم تعاقد الأهلي مع لاعب بنفس مواصفات ديانج، خطوة لاستمرار المالي داخل الأحمر بالموسم المقبل".

وتابع: "يبقى ديانج داخل أسوار الأحمر في ظل عدم وصول عروض أوروبية قوية تناسب مطلب الأهلي ولرحيل اللاعب، بالإضافة لعدم وجود بديلا له".

وواصل: "وافقت إدارة الكرة على تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية، والتي سوف تزيد إلى 100 ألف دولار، وذلك في إطار ترضية المالي بعدما أصبح مستمرا داخل أسوار الأحمر".

وأردف: "جاء رفع المقابل المادي للمالي، لإبقاءه بنفس مستواه، وحتى لا يتراجع مستواه مع الفريق".

وأعرب: "قدم نادي جالطة سراي عرضا للقلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكن قابله الأهلي العرض بالرفض، لعدم التوصل لاتفاق نهائي".

ويذكر أن، النادي الأهلي يدرس خلال الفترة الحالية السير الذاتية لبعض المدربين، من أجل التعاقد مع مدير فني جديد يتولي القيادة الفنية للأحمر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

اقرأ أيضًا: عاجل.. نجاة عضو مجلس الأهلي من حادث سير