الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:20 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا حذفت زوجة الخطيب منشوراتها الأخيرة على فيس بوك؟

الخطيب - مصدر الصورة: موقع النادي الأهلي
الخطيب - مصدر الصورة: موقع النادي الأهلي

أثارت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بشأن عزاء هيام الخطيب شقيقة رئيس القلعة الحمراء، والتي فارقت الحياة يوم الجمعة الماضي.

وكتبت نيرفين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نقبل العزاء من الاتقياء الأنقياء، لأننا ببساطة لا نقرب منا إلا كل تقي نقي".

منشور زوجة الخطيب جاء بعد نعي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، شقيقة رئيس الأهلي في بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للنادي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع منشور زوجة رئيس الأهلي، قبل أن تقوم بحذفه بعد دقائق من نشره، وسط تساؤلات عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

هذا ليس المنشور الوحيد التي تحذفه زوجة الخطيب، حيث وجهت أيضًا رسالة غامضة عبر (فيس بوك) خلال الساعات الماضية، قبل أن تقوم بحذفها أيضًا بعدما لقت تفاعلًا كبيرًا من متابعيها.

وكتبت زوجة الخطيب: "نشأت في بيت عسكري وتربيت تربية عسكرية، وتعلمت أن الجندي الحق لا يترك حقه أبدًا، يزود عن عرضه وماله بكل قوة، وقوة الحق لا يضاهيها أي قوة".

وقد يعود السبب وراء حذف تلك المنشورات، هو تعرض زوجة الخطيب لضغوط أسرية طالبتها بحذفها لعدم تعرضها للهجوم أو لأي تعليقات مسيئة.

وأقيم مساء أمس، الأحد، عزاء شقيقة محمود الخطيب بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة، وسط حضور نجوم الرياضة وعدد من الشخصيات العامة.

وشهد عزاء وفاة شقيقة الخطيب عدم حضور مجلس إدارة الزمالك أو مسؤولي النادي لتقديم واجب العزاء.

بينما حضر من رموز الزمالك كمال درويش رئيس القلعة البيضاء السابق، بالإضافة إلى محمود أبورجيلة ونصر إبراهيم وحلمي طولان وفاروق جعفر وأحمد حسام ميدو وأمير عزمي مجاهد.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد على تشكيل وفد يمثل النادي لحضور عزاء شقيقة محمود الخطيب.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "خالص العزاء لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وأضاف: "تحدثنا مع المستشار مرتضى منصور (رئيس الزمالك)، وأعطى توجيهاته بتشكيل وفد يمثل الزمالك لتقديم واجب العزاء".