الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب فستان أسود بألف جنيه.. مايان السيد تواصل تصدرها التريند

مايان السيد على صفحتها الشخصية
مايان السيد على صفحتها الشخصية

تواصل الفنانة الشابة مايان السيد، تصدرها قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بسبب الإطلالات التي إعتادت على الظهور بها في الفترة الأخيرة، والتي قد تكون مثيرة وجريئة نوعا ما.

وهذه المرة تصدرة مايان السيد، التريند بإطلالتها بفستان طويل باللون الأسود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها بالفستان والمكياج الصاخب التي ظهرت به لتكمل أطلالتها.

ونشرت مايان السيد صورها من أحدث إطلالة ظهرت بها بفستان أسود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "تفضلوا بقبول فائق الإحترام".

سعر فستان مايان السيد

ويبلغ سعر الفستان التي ظهرت به مايان السيد، حوالي 208 ريال سعودي، أي 1،063 جنيه مصري، ويعتبر هذا هو سعر قليل جدا مقارنة بباقي أسعا الملابس التي تظهر بها بعض النجمات.

آخر أعمال مايان السيد

يشار إلى أنه كانت أخر أعمال الفنانة مايان السيد هو مشاركتها في مسلسل "الاختيار 3" الذي عُرض في دراما رمضان 2022، والذي كان يحكي عن بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل "أحمد السقا، ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل وغيرهم"، وهذا المسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا .. خلال تكريمه في مهرجان همسة.. توفيق عبد الحميد يكشف عن أمنيته… صور

وتألقت مايان السيد، في تقديم دور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جسد شخصيته النجم "ياسر جلال"، وظهرت ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، وهي تساعد والدها في تحضير الإفطار، وتمزح معه حول أن هذا التحضير يتعبه، في حين يقول لها "السيسي" إن راحة والدتها يومًا واحدًا لن تتعبه، وهو يحرص على ذلك دائمًا.

وأعربت مايان السيد، عن سعادتها البالغة بتقديم دور أبنة الرئيس، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "سعيدة وفخورة جدًا بتقديم دور آية بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليا شرف المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار".