الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفلات النجوم في شهر سبتمبر.. الهضبة على استاد لوسيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل نجوم الطرب، إحياء العديد من الحفلات الغنائية ضمن حفلات موسم الصيف سواء في مصر أو في الدول العربية.

عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب، لتقديم حفلا غنائيا يوم 9 سبتمبر المقبل على ستاد لوسيل في قطر، وذلك بمناسبة كأس سوبر لوسيل الذي سيجمع فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي.

اقرأ أيضا.. له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

مسار إجباري

وتقدم فرقة "مسار إجباري"، حفل غنائي ضخم، في الأردن بالمدرج الروماني، يوم 25 سبتمبر المقبل، ويبدأ الحفل من الساعة الثامنة والنصف مساء حتى الساعة العاشرة والنصف.

وكانت الشركة المنظمة لحفل مسار إجباري بالأردن، أعلنت تذاكر الحفل، والتي جاءت بفئة واحدة بـ20 دينار أردني، أي مايعادل 540 جنيها مصريا.

عبد الباسط حمودة

كما يقدم نجم الأغنية الشعبية، الفنان عبد الباسط حمودة حفلا غنائيا في ساقية الصاوي، يوم 16 سبتمبر المقبل، وسعر الحفل يبدأ بـ150جنيها.

اقرأ أيضا.. له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

رامي جمال

كما يحيي رامي جمال، حفل تخرج طلاب معهد أبي قير دفعة 2022، يوم الأربعاء 7 سبتمبر المقبل، في محافظة الإسكندرية وتحديدًا في أليكس أرينا بفندق جولد چويل، ومن المقرر أن يجرى فتح الباب لاستقبال الحضور في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وشارك رامي جمال جمهوره ومتابعيه بصورة البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "طلاب معهد أبي قير، مستنيكم في حفلة تخرج دفعة 2022، يوم 7 سبتمبر في إسكندرية في أليكس ارينا بفندق جولد چويل، ومبروك على التخرج.

تامر حسني

وأخيرا يقدم النجم تامر حسني، حفلا غنائيا جديدا له بمناسبة تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة لعام 2022، يوم 24 سبتمبر المقبل، وذلك في الإسكندرية بفندق جولدن جيويل.

من المتوقع أن يقدم تامر حسني، خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني التي يحبها جمهوره ويتفاعلون معها، مثل "أنت اختياري، حلو المكان، بعد مؤقت، عيش بشوقك"، وغيرها من الأغاني.