الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يُبدع في الحفل الختامي لحفلات صيف 2022.. صور

تامر حسني
تامر حسني

اختتم الفنان تامر حسني حفلات صيف 2022 بأقوى الحفلات في الساحل الشمالي، وقد شهد الحفل حضور جماهيري وتفاعل كبير من الجمهور، وبدأ الحفل بالـ fire works التي أبهرت الجميع.

أغنيات تامر حسني أثناء الحفل

قدم تامر خلال الحفل عدد كبير من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وهم: ليه طله، مبجيش بالطريقة دي، حبيتها يا ناس، هدلعني، خدنا مناعة، حلو المكان، أكتر حاجة، يا بنت الإيه، كل مرة، عيش بشوقك، صعبة، اختراع، يا أنا يا مفيش، وقد أشاد الجمهور بأداء تامر، حيث صفق له أكثر من مرة، خاصة في أغنية إرجعلي وكفاياك أعذار، التي لم يكملها بسبب أنه رأى فتاة تبكي وسط الجماهير على هذه الأغنية فقام بوقف الغناء.

اقرأ أيضًا .. دينا الشربيني ضيفة منى الشاذلي في هذا الموعد

كلمات تامر حسني لجمهوره

عبر تامر عن سعادته بتفاعل وتناغم الجمهور الحاضر معه وحفظهم لأغلب أغنياته من القديم إلى الحديث وخاصة أغنية "هدلعني"، وقال لهم: "إيه يا جماعة الحلاوة دي؟"، وطلب منهم أن يقوموا بالزعاريد.

الحفل الأنجح على الإطلاق

أكد ربيع مقبل منظم الحفلات اللبناني أن حفل تامر حسني هو الأنجح على الإطلاق مقارنة بباقي حفلات هذا الموسم، حيث تخطت نجاح حفلاته حفلات باقي نجوم الغناء، وأن حفل تامر الأكثر جماهيرية والأكثر بيعًا من بين حفلات صيف 2022.

ألبوم "عشأنجي"

استمرارًا لنجاحاته المتتالية على مستوى الغناء، طرح تامر ألبومه الجديد "عشأنجي" عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية منذ طرحه، وقام الجمهور بحفظ جميع أغانيه وهذا الأمر الذي تفاجأ به تامر في إحدى حفلاته قائلًا: "لحقتوا تحفظوا إمتى؟".

فيلم "بحبك"

لم يقتصر نجاح الفنان تامر حسني على مستوى الغناء والحفلات فقط، ولكن على مستوى التمثيل أيضًا تخطت إيردات فيلمه مبلغ 50 مليون جنيهًا داخل مصر فقط، فضلًا عن عرضه في بلدان الوطن العربي وخارج مصر، وفيلم "بحبك" من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني وشاركه هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا .. «لفتة إنسانية ورسم تاتو».. أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالساحل الشمالي