الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

5 نوفمبر.. محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي

 المتهم
المتهم

أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لجلسة 5 نوفمبر لعرض المتهم على الطب الشرعي.

كانت أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل مزارع وابنتيه واثنين من أحفاده داخل مزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد إلى المحكمة الجنائية بعدَ ضبطه واستجوابه وإقراره بارتكاب الواقعة.

كواليس حادث مذبحة الريف الأوروبي

شهدت مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة جريمة قتل مأساوية، راح ضحيتها 5 أشخاص من أسرة واحدة، تم العثور على جثثهم داخل مزرعة بمنطقة الريف الأوربي، مصابين بعدة طعنات وجروح، نتيجة تعرضهم لاعتداء على يد مجهول.

كما كشفت تحريات رجال المباحث أن الحادث راح ضحيته مزارع يبلغ من العمر 54 سنة يُدعى "عادل إبراهيم"، وابنتاه إحداهما تبلغ من العمر 24 سنة، والأخرى 17 سنة، بالإضافة إلى طفلين من أحفاده.

وتم الكشف عن الجريمة، عندما اتصل ابن المجني عليه هاتفيا، للاطمئنان عليه، إلا أنه لم يتلقَّ منه ردا، فاتصل على شقيقتيه أيضا دون استجابة، فتأكد من تعرضهم لمكروه، وأسرع إلى المزرعة، ليكتشف مفاجأة، بالعثور عليهم غارقين في الدماء.

أسرع الابن بإبلاغ قسم الشرطة، وبدأ فريق البحث الجنائي الذي أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، في مناظرة الجثث، وتبين إصابتهم بطعنات بواسطة سلاح أبيض، كما تمت معاينة مسرح الجريمة.

بعد تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة تبين وجود خلافات بين المجني عليه والجاني وذلك لارتباط الأخير عاطفياً بإحدى ابنتَي المجني عليه، قام على أثرها بالتعدي عليه وقتله، ونظراً لكونه معروفًا لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره، قام بقتل ابنتَي المجنى عليه وحفيديه، وفر هارباً بعد فعلته.

اقرأ أيضًا: أول ظهور للمتهم بـ«مذبحة الريف الأوروبي» من جلسة محاكمته.. صور

وبعد أن نفذ المتهم جريمته فر هارباً لمحافظة سوهاج حتى يختبئ من قوات الأمن، لكن تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد موقعه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.