الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:23 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة نصف نقل بسوهاج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد مدخل مدينة سوهاج الجديدة بناحية قرية الكولا دائرة مركز أخميم شرقي في محافظة سوهاج، اليوم السبت، انقلاب سيارة محملة بالعمال والحديد مما أسفر عن إصابة ما يقرب من 15 عامل تقريبا والأعداد قابلة للزيادة.

ونُقل بعض المصابين للمستشفى الجامعي والبعض الأخر لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

تفاصيل الحادث

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بمدخل مدينة أخميم الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى مكان الحادث العقيد شريف طنطاوي مأمور مركز شرطة أخميم وحسين حبارير رئيس الوحدة المحلية إلى مركز ومدينة أخميم إلى مكان الحادث وتم الدفع بمعدات مجلس المدينة وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

واتضح من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة نصف نقل محملة بالحديد والعمال عند قيامها بالدوران بصنية مدخل مدينة أخميم الجديدة بقرية الكولا نتج عن حادث انقلاب السيارة مبدئيا إصابة 15 شخصًا.

وتم الدفع بعدد من بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين الحالات الخطرة إلى مستشفى سوهاج الجامعي وحالات الإصابة البسيطة إلى مستشفى أخميم المركزي.

وعلى الفور تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق إلى مكان الواقعة، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا