الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشال جثة طفل غرق بترعة الباجورية في المنوفية

 الطفل
الطفل

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تحت قيادة العميد محمد حمدان ورئاسة الرائد محمد خالد في العثور على جثة الطفل "أيمن. م" في ترعة الباجورية بقرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا الذي لقي مصرعه أمس غرقا، وتم نقله إلى مستشفى تلا لاستخراج تصريح الدفن وإنهاء الإجراءات القانونية.

وشهدت قرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، مساء أمس مصرع طفل بترعة الباجورية، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ الجهات المعنية.

وأكد شاهد عيان أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقواله عن الواقعة، أن الشاب الفقيد يدعى «أيمن.م.س.ا.ا» يبلغ من العمر 16 عاما، لقي مصرعه بترعة الباجورية، وتم استخراجه منذ قليل، مشيرا أن الشاب لديه شقيقة واحدة، وأن جميع أهالي القرية كانوا ينتظرون جثمانه على ضفة الترعة وسط حزن شديد.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز تلا يفيد بمصرع طفل غرقا بترعة الباجورية، وعلى الفور تم إرسال قوات أمنية مكان الواقعة وقوات الإنقاذ النهري للعثور على جثة الطفل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكثفت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية بقيادة العميد محمد حمدان وبرئاسة الرائد محمد خالد، جهودها في العثور على جثة الطفل بترعة الباجورية، وأنهم انتهوا من البحث في وقت متأخر مساء الأمس الجمعة وواصلوا البحث مع أول ضوء شمس صباح اليوم السبت.

اقرأ أيضًا: أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق السخنة