الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طعنها وهي صائمة».. والد فتاة البراجيل يروي تفاصيل مقتل ابنته أمام المحكمة

 والدة الطفلة
والدة الطفلة

وصلت منذ قليل أسرة فتاة البراجيل إلى محكمة جنايات الجيزة، وذلك لحضور جلسة محاكمة "أندرو.ح"، المتهم بقتل ابنة خاله، بعد محاولته الاعتداء عليها بمنزلها بمنطقة البراجيل في الجيزة.

وقال والد فتاة البراجيل التي قتلت على يد نجل عمتها: "إن المتهم ارتكب الجريمة في يوم ظهور نتيجة ابنتي، وما لحقتش تفرح بنتيجتها"، مضيفا: "المتهم لم يرحم ابنتي وقتلها وهي صائمة، ولكن ابنتي ضحت بحياتها وظلت تقاوم المتهم حتي لا ينال من شرفها".

وأضاف والد الفتاة: "أن أهل المنطقة يوم الحادث سألوني هو أنت عندك بنت؟ هذا السؤال يدل على أن ابنتي لم تخرج كثيرا مثلما قال المتهم في التحقيقات، وأنها كانت ملتزمة ولا تخرج من المنزل إلا للضروره القصوى، مشيراً: "ابنتي اتغدر بيها من المتهم، لما عرف إن مفيش حد في البيت ودبحها وطعنها".

وأوضح أن المتهم يوم الجريمة كان يبحث معنا عن القاتل مرددا: "أنا هجبلك حقك يا أمل، ثم دخل في نوبة بكاء مما جعلنا لم نشك لحظة أنه، هو القاتل".

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم عقد العزم على الاعتداء على المجني عليها فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها بالمنزل عقب خروج والديها للعمل في جمع القمامة فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف معها وقام بالتحدث وطلب منها كوب ماء فأحضرت الماء له، وبعد تناوله أحضر سلاح أبيض- سكين- من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السُلم خارج الشقة محل البلاغ، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها؛ لإجبارها على خلع ملابسها التعدي عليها.

وتابع المتهم أن شقيق المجني عليها حضر وظل يطرق باب المنزل الحديدي الخارجي، والاتصال على شقيقته على هاتفها المحمول، وحينما شعر المتهم بحضور شقيق المجني عليها خارج المنزل عندما علم بوجود شقيق المجني، حاول منعها من الاستغاثة به وكتم أنفاسها حتي لا تستطيع الاستعانه بشقيقها، وعندما حاول مقاومة المتهم قام بطعنها بالبطن، وقام بإحداث جُرح قطعي ذبحي بالرقبة لتأكده أنها فارقت الحياة، وسرق هاتفها المحمول وبعد تأكده من أن شقيقها ذهب من أمام المنزل قام بالهرب من مكان الواقعة.

وعندما عاد شقيق المجني عليها مجددا طرق الباب فلم تستجب له، فقام بفتح الباب بالقوة وعقب دخوله وجد شقيقته عاريه وملقاه على فراشها وبها جرح ذبحي بالرقة غارقةً في دمائها وعلى الفور ابلغ رجال الشرطه وبعمل التحريات وجمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة المجني عليها، وتم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات لنظر القضية.

اقرأ أيضا: سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة