الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف كواليس صفقات الأهلي مع فيوتشر.. وحقيقة انتقال صلاح محسن لسيراميكا

شوبير
شوبير

تسعى أندية الدوري المصري الممتاز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوفهم بالموسم المقبل.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، بعض صفقات النادي الأهلي، ومفاوضاته مع فيوتشر، من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق الصاعد الجديد.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي المذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "قرر مجلس إدارة فيوتشر، عدم تخليه عن أي لاعب من لاعبيه، وجاء ذلك بعد اجتماع مجلس الإدارة بالأسبوع قبل الماضي".

وأشار: "عندما يتلقى نادي فيوتشر عرضا مغريا سوف يفكر".

وتابع: "عندما تقدم الأهلي بطلب ضم اللاعب بوبو، طالب فيوتشر 3 لاعبين من الأحمر وهم، طاهر محمد، كريم فؤاد، حسام حسن، ولكن قابلت القلعة الحمراء هذه المطالب بالرفض".

وأضاف: "بوبو وعمر كمال عبدالواحد مع فيوتشر في أوغندا، ويرتبط عقد عبد الواحد مع فيوتشر لمدة 3 سنوات".

وواصل: "سوق الانتقالات الصيفية الحالي للنادي الأهلي لم يكن كبيرا، ومن المؤكد أنه سيكون أقل بكثير من المواسم السابقة".

وأردف: "بعد كل الأنباء التي تم تداوله بشأن جون إيبوكا وارتباط اسمه بالأهلي والزمالك وبيىراميدز والمصري، انتقل اللاعب إلى سيراميكا".

واستطرد: "حصل نادي سيراميكا على خدمات اللاعب أحمد ريان نجم الأهلي مقابل حصول الأحمر على ميسي وشادي حسين"، مؤكدا عدم انتقال صلاح محسن لسيراميكا.

يذكر أن الميركاتو الصيفي الحالي يشهد على صراع كبير بين أندية المسابقة المحلية، في إطار الحصول على ضم لاعبين قادرين على تحقيق الفوز بالموسم المقبل والمنافسة على الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا: عاجل.. نجاة عضو مجلس الأهلي من حادث سير