الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل حبايبك فاكرينك وبندعيلك ”.. لميس الحديدي توجه رسالة خاصة لـ رجاء الجداوي في ذكرى ميلادها

الراحلة رجاء الجداوي والإعلامية لميس الحديدي- صورة من صفحة لميس الحديدي بموقع إنستجرام
الراحلة رجاء الجداوي والإعلامية لميس الحديدي- صورة من صفحة لميس الحديدي بموقع إنستجرام

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة خاصة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، لتحيي ذكرى عيد ميلادها، وأعربت خلالها عن حبها الشديد وتقديرها لها.

وشاركت الإعلامية لميس الحديدي مع متابعيها، عدة صور لها برفقة الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتبت: "وحشتينا قوي.. النهاردة عيد ميلادك وماتلميناش كالعادة.. لكن على طول فاكرينك أنا وعمرو وكل حبايبك وبندعيلك.. ح يفضل #اسألوا رجاء باسمك علشان كل الناس تدعيلك".

وتابعت لميس الحديدي قائلة: " انا بقى مفتقدة قوي صاحبتي اللي باحكيلها.. يارب تكوني سعيدة مع كل حبايبنا".

وفي هذا السياق، وجهت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحل رجاء الجداوي، رسالة خاصة لوالدتها لتحي من خلالها ذكرى ميلادها، وذكرى ميلاد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وذلك من خلال نشرها صور تجمع الثنائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

اقرأ أيضًا: الحزن يسيطر عليها.. أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

وعلقت أميرة مختار عليها قائلة: "عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها كل سنة وإنتي دائما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي عايشة بدعائك إنت وبابي الله يرحمه، 6 سبتمبر عيد ميلاد ماما الله يرحمها وأنكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا إذا تواجدا مع بعض يطفوا التورته مع بعض الله يرحمهم أن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمكم".

ويحل علينا اليوم، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث إنها من مواليد 6 سبتمبر 1934، ورحلت عن عالمنا في 5 من شهر يوليو بعام 2020، وذلك بسبب إصابتها بفيروس "كورونا".