الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:37 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وحشتينا فوق الوصف.. رسائل نجوم الفن في ذكرى رحيل رجاء الجداوي

رجاء الجداوي على صفحتها الشخصية
رجاء الجداوي على صفحتها الشخصية

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، إذ أنها من مواليد 6 سبتمبر 1934، ورحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وحرص بعض النجوم على توجيه رسائل في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي، من أهمهم الإعلامية بوسي شلبي، التي شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو للراحلة وقتها احتفالها بأعياد ميلادها السابقة.

بوسي شلبي

ونشرت بوسي شلبي، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت قائلة: "عيد ميلادك في الجنه يا حبيبتي وحشتيني الفاتحه لرجاء الجداوي يوم عيد ميلادها".

اقرأ أيضًا: الحزن يسيطر عليها.. أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

وعلقت النجمة التونسية هند صبري على منشور بوسي شلبي، برسالة للراحلة رجاء الجداوي، قائلة: "الحبيبة وحشتينا فوق الوصف"، وكتبت أيضا النجمة سوزان نجم الدين رسالة قائلة: "الله يرحمها وتعيشي وتفتكري يا أصيلة".

أميرة مختار

ووجهت أميرة مختار ابنة الراحل رجاء الجداوي، رسالة تحي من خلالها ذكرى ميلاد والدتها، وذكرى ميلاد النجم الراحل فؤاد المهندس، وذلك من خلال مشاركة جمهورهما بمجموعة صور تجمعهما.

نشرت ابنة رجاء الجداوي، مجموعة صور لوالدتها وفؤاد المهندس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها كل سنة وإنتي دائما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي عايشة بدعائك إنت وبابي الله يرحمه".

واستكملت: "6 سبتمبر عيد ميلاد مامي الله يرحمها وأنكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا إذا تواجدا مع بعض يطفوا التورته مع بعض الله يرحمهم أن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمكم".

غادة رجب

ونشرت الفنانة غادة رجب، صديقة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، صورة من عيد ميلاد سابق للراحلة، والتي كانت تحتفل به وسط العديد من النجوم وأصدقائها المقربين، من أهمهم النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والنجمة مرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من المشاهير.

ونشرت غادة رجب الصورة التي جمعتها بالراحلة خلال عيد ميلاد سابق لها، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.