الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:14 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيعة تتعرض لجلطة في المخ على الهواء

جولي تشين
جولي تشين

تعرضت إحدى مذيعات الأخبار في الولايات المتحدة الأمريكية إلي جلطة في المخ، علي الهواء مباشرا أثناء تقديمها لـ بث مباشر.

وكانت جولي تشين مذيعة قناة "KRJH"، تقدم النشرة الإخبارية، وبدأت فجأة تتعثر في الكلام علي الهواء، قائلة: "لا أعرف ما يحدث لي اليوم، لكن ننتقل إلى تقرير الطقس".

فيلم «الدعوة عامة» الأقل حظًا في إيرادات شباك التذاكر

وصرحت تشين بأنها خضعت للعلاج في إحدى مستشفيات ولاية أوكلاهوما، وطمأنت متابعيها عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنها أصبحت بحالة صحية أفضل.

وقالت المذيعة: "الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بعض الشيء، لكن أطبائي يظنوا أنني كنت أتعرض لبوادر جلطة في المخ على الهواء، صباح يوم السبت الماضي. بعضكم شاهد الموقف، وأنا آسفة لحدوث ذلك".

وأضافت جولي تشين: "الحادث جاء بشكل مفاجئ، كنت أشعر أنني بحالة رائعة قبل البرنامج، ومع ذلك بدأت الأمور تسوء خلال الدقائق الأولى من نشرتنا الإخبارية".

وتابعت: "في البداية فقدت البصر جزئيا، ثم بدأت أشعر بالخدر في يدي وذراعي، وأدركت أنني أمر بشيء سيئ حين فقدت القدرة على نطق الكلمات التي أحاول قراءتها، لو كنت قد شاهدت نشرة الأخبار يوم السبت ستدرك أنني حاولت أن أواصل تقديم البرنامج، لكن لم أعد قادرة على التحدث".

موعد تصوير مسلسل «نصي الثاني» لـ علي ربيع.. 10 حلقات مثيرة

واستكملت: "ما تعلمته هو أن إصابة شخص بجلطة في المخ أحيانا لا تكون واضحة للمحيطين به، لكن الأهم هو سرعة التصرف وطلب النجدة، وأن الأعراض الستة التي تعرضت لها كانت؛ فقدان الاتزان المفاجئ، تغير في الرؤية، انخفاض الرأس، الخدر في أحد الذراعين، التلعثم وصداع قوي".