الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

الحزن يسيطر عليها.. أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

ميرفت أمين- من برنامج صاحبة السعادة
ميرفت أمين- من برنامج صاحبة السعادة

شهد عزاء المخرج علي عبد الخالق الذي أقيم اليوم الاثنين في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل أشرف زكي وأحمد بدير، وميرفت أمين ومادلين طبر.

أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

وحرص أيضًا على الحضور وتقديم واجب العزاء كلا من محمد الصاوي والمخرج أشرف فايق والمخرج عمر عبد العزيز وكريم أبو زيد وتامر عبد المنعم وخالد عبد الجليل والأمير أباظة ومسعد فودة، بجانب وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

شهد العزاء الظهور الأول للفنانة ميرفت أمين بعد حوالي أسبوعين من انتشار شائعات وفاتها التي انتشرت بشكل مفاجيء إلا أنها خرجت ونفتها معربة عن استيائها من تلك الشائعات، وسيطر الحزن على وجهها والكبر على ملامحها.

اقرأ أيضًا: العرض 3 نوفمبر المقبل.. تفاصيل فيلم ”تحت تهديد السلاح” لـ حسن الرداد.. فيديو

وفاة المخرج علي عبد الخالق

يذكر أن المخرج علي عبد الخالق كان قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بعد صراعٍ مع مرض السرطان وذلك داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة.

وتم تشييع جثمان المخرج الراحل يوم السبت الماضي، وحضر الجنازة كلا من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والفنان طارق النهري، والفنانة نهال عنبر، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ومدير التصوير سعيد الشيمي، وآخرين.