جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 09:08 صـ 6 رجب 1444 هـ

العرض 3 نوفمبر المقبل.. تفاصيل فيلم ”تحت تهديد السلاح” لـ حسن الرداد.. فيديو

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من صفحة حسن الرداد الشخصية بموقع فيسبوك
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من صفحة حسن الرداد الشخصية بموقع فيسبوك

يواصل النجم حسن الرداد الترويج لأحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل اسم "تحت تهديد السلاح"، وذلك استعدادا لعرضه، حيث من المنتظر طرحه بالسينمات في مصر وعدد من الدول العربية يوم 3 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”طير بينا يا قلبي”

تدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح"، في إطار من اجتماعي وعدد من مشاهد الأكشن والإثارة والعديد من مشاهد الرومانسية أيضا.

ويؤدي النجم حسن الرداد، خلال أحداث العمل دور رجل الأعمال متزوج من الفنانة شيرين رضا، ثم يقرر بعد ذلك أن يبحث عن حبيبته السابقة، وتقوم بدورها الفنانة مي عمر، يمساعده خلال رحلة البحث صديقه، ويجسد دوره النجم عمرو عبد الجليل.

أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح"

ويشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح"، بجانب النجم حسن الرداد، كلا من: النجمة مي عمر، والفنانة شيرين رضا، والفنان بيومي فؤاد، والنجم عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد بدير، عباس أبو الحسن، والفيلم من إنتاج السبكي للإنتاج الفني، وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم "توأم روحي"

وفي سياق أخر، كان أخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم "توأم روحي"، الذي تم عرضه في 2022.

تدور أحداث فيلم "توأم روحي" في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع أبطال الفيلم "عمر وريم"، وخلال أحداق العمل تتوفى "ريم" غرقا في شهر العسل، ويصاب "عمر" الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان حسن الرداد، بحالة نفسية صعبة، يلجأ بعد ذلك إلى زيارة طبيبة نفسية لتحاول معالجته.

ويشارك فى بطولة فيلم "توأم روحي"، الفنان حسن الرداد، والنجمة أمينة خليل، والفنان عائشة أحمد، والراحلة رجاء الجداوى، وبيومى فؤاد، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن .