الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:31 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”دوشة”.. محمد رمضان يكشف عن موعد طرح أحدث أغانيه

النجم محمد رمضان- صورة من صفحته الشخصية على الفيسبوك
النجم محمد رمضان- صورة من صفحته الشخصية على الفيسبوك

كشف النجم محمد رمضان، عن موعد طرح أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "دوشة"، ومن المقرر طرحها يوم الأربعاء 7 سبتمبر الجاري، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر الفنان محمد رمضان، صورة البوستر الدعائي الخاص بالأغنية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "دوشة بعد بكرة إن شاء الله".

وفي سياق أخر، أعلن الفنان محمد رمضان، عن انتهاء كتابة سيناريو مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "العمدة"، حيث من المنتظر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

ويذكر أن مسلسل "العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم محمد رمضان، والفنانة مي كساب، والفنان تامر عبد المنعم، والعمل من تأليف، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا .. التفاصيل الكاملة لانتخابات الموسيقيين.. الإعلان الرسمي للنقابة

وجدير بالذكر أن، كان آخر أعمال المطرب محمد رمضان الغنائية، أغنية "تنطيط"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ومن كلمات أغنية "تنطيط"

"لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة وجيت ها.. اللي أنا هلمحه أمرجحه تعبان هاخده أفسحه..وبحبر قلمي همسحه.. وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجه وجيت جاي أكمل تخطيط".