الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من كان مع جورج الراسي أثناء حادث الموت؟ «خاص»

جورج الراسي من صقحته الرسمية
جورج الراسي من صقحته الرسمية

تصدر اسم الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، قائمة التريند في محرك البحث بـ "جوجل"، وذلك بعد وفاته إثر حادث بسيارته، وعقب تصريحات عائلته عقب الحادث وخلال الجنازة.

معلومات عن وفاة جورج الراسي

كشف مصدر مقرب من عائلة جورج الراسي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" تفاصيل عن وفاته "الراسي"، ومعلومات عن السيدة التي تواجدت مع الراحل خلال الحادث وتوفيت مثله.

وأشار إلى أنه تواجدت زينة مع الراحل جورج الراسي بالسيارة، وهي مديرة أعماله وكانت مع الراحل بحفله، وهي سيدة مطلقة ولديها ثلاثة أولاد، وتعمل ضمن فريق إدارة أعمال جورج الراسي.

وأكد أن سبب عدم حضور الفنانة نادين الراسي أخر يوم بعزاء شقيقها جورج، كان بسبب حالتها النفسية السيئة وحزنها على رحيل شقيقها.

وأوضح المصدر، أن الراحل جورج الراسي كان يستعد للتعاقد على عدة حفلات كبيرة بمصر، هو وشقيقته ساندرين.

يشار إلى أن جورج الراسي له ثلاثة أشقاء سيدات، وهم الممثلة نادين الراسي والمطربة ساندرين الراسي وراشيل الراسي صاحبة الصوت الفني أيضا لكنها لم تدخل المجال الفني، كما أن لديه أخ اسمه سيباستيان.

يذكر أنه أقيم جنازة جورج الراسى، يوم الإثنين الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم لبنان منهم راغب علامة ووائل جسار وورد الخال ونجوى كرم وسيرين عبد النور ومايا دياب، كما أرسل النجم وائل كفورى إكليلاً من الورود لعائلة جورج.

وقال "جو" نجل الراحل جورج الراسي، في الفيديو الذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "بابا عامل إيه أنا كتير اشتقت لك، أنا عارف إن إنت فى السماء وفى قلبي، كتير اشتقت لك وماما كمان بتشتاق لك، إنت فى السماء فوق من الحادثة".

اقرأ أيضا.. له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

الجدير بالذكر أنه لقى مصرع المطرب اللبنانى جورج الراسى عن عمر 39 عامًا، وذلك منذ أيام قليلة في حادث مروع، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية ـ السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته، واضطرت عناصر الدفاع المدني لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة حَسَبَ وسائل إعلام لبنانية.