الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله بسبب وفاة دلال عبد العزيز.. ميرفت أمين تبدأ تصوير حكايتي مع الزمان

ميرفت أمين
ميرفت أمين

يبدو أن الفنانة ميرفت أمين تحاول الخروج من حالة الحزن التي تعيش فيها بعد وفاة صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز، إذ بدأت تصوير مشاهد حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أن، بعد أن طالبت بتأجيل تصويره بعد وفاة دلال عبد العزيز.

وكانت ميرفت أمين دخلت في حالة حزن شديدة بعد وفاة دلال عبد العزيز، ورفضت البدء في تصوير المسلسل حينها، وهو ما تفهمته الشركة المنتجة للعمل، ما جعلها تؤجل الحكاية التي اختُتم بها الموسم الثاني، من حكايات إلا أنا.

ويشهد المسلسل عودة ميرفت أمين، للشاشة الصغيرة بعد غياب نحو 3 سنوات، إذ كان آخر عمل قدمته، هو مسلسل قيد عائلي مع الفنان الراحل عزت العلايلي عام 2019، فيما كان آخر أعمالها في السينما فيلم أعز الولد.

حكاية حكايتي مع الزمان تعرض على مدار 10 حلقات على أسبوعين، خلال الفترة المقبلة، وتقدم ميرفت خلال الأحداث شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، تشير لأزمة يمر بها جيل كامل من الآباء والأمهات وكيف يتعاملون مع تلك الأمور.

اقرأ أيضا: لماذا أدت لبلبة حركات استعراضية على السجادة الحمراء في رابع أيام الجونة السينمائي؟

يُشار إلى أن قصة مسلسل إلا أنا دراما مأخوذ فكرتها من قصص حياتية، للكاتب يسري الفخراني، تقدم من خلال مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، عن وقائع حقيقية تتناول موضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.