الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا أدت لبلبة حركات استعراضية على السجادة الحمراء في رابع أيام الجونة السينمائي؟

لبلبة
لبلبة

حرصت النجمة لبلبة على حضور العرض الخاص للفيلم الروائي المصري "ريش" للمخرج عمر الزهيري، والذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

تعرضت النجمة لبلبة، لموقف محرج إذ سقطت على خشبة مسرح الجونة، بسبب تعثرها في الحركة على المسرح في حفل افتتاح الدورة الـ5 مهرجان الجونة.

وعقب انتهاء لبلبة من كلمة خاصة ألقتها أثناء التحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الكوميديان الراحل سمير غانم "سمورة"، من الدورة الـ5 في مهرجان الجونة، جرى قطع الأنوار عن المسرح تمهيدًا لبدء عرض الفيلم التسجيلي، ودخول الفرقة الاستعراضية، ونظرًا لوضع المسرح لم تلاحظ لبلبة الأدوار، فاصطدمت قدمها بالأجهزة لتسقط على الأرض، لتسرع إليها الإعلامية ناردين فرج لمساعدتها على الوقوف.

 

أكرم حسني يطمئن على لبلبة بعد سقوطها على مسرح الجونة

حرص الكوميديان أكرم حسني، على الاطمئنان على الفنانة الكبيرة لبلبة، بعدما ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في أول ظهور لها عقب سقوطها على خشبة مسرح الجونة، في حفل الإفتتاح الذي أقيم يوم الخميس الماضي، بسبب تعثرها في الحركة على خشبة المسرح.

لماذا قامت لبلبة بعمل حركات استعراضية في رابع أيام الجونة السينمائي؟

وحرصت الفنانة لبلبة على القيام بعمل حركات استعراضية على السجادة الحمراء من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخاصمة، وذلك خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "ريش"، لـ تطمئن الجمهور عنها بعد سقوطها على مسرح الجونة السينمائي في حفل الافتتاح.

7ae82bf05c.jpg

لبلبة تبهر الجمهور على سلامة قدمها بحركات استعراضية

وأدت النجمة الكبيرة حركات استعراضية على السجادة الحمراء مساء أمس الأحد، رابع أيام الجونة السينمائي الدولي، رغبًة منها في التأكيد على سلامتها الصحية بعد سقوطها، وقالت: "عشان تتأكدوا إن رجلي سليمة".

أعمال لبلبة

وفي سياق آخر، شاركت النجمة لبلبة في آخر عمل سينمائي لها كان مع الفنان أمير كرارة، في فيلم"كازابلانكا"، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم وعمرو عبد الجليل وإياد نصار.

موضوعات متعلقة