الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ركبتها فين؟».. لبلبة تفاجئ الجمهور بإطلالتها في عيد الأضحى المبارك

لبلبة
لبلبة

خضعت النجمة لبلبة لجلسة تصوير بعدسة المصورة نورا يوسف، وذلك أثناء تواجدها في مدينة الجونة، وظهرت لبلبة بفستان برتقالي واسع وقصير أظهر لياقتها ورشاقتها، وظهرت أصغر سنًا من عمرها الحقيقي، ما جعل الجمهور يعلق على شبابها الذي ظهر بهذه الصور.

"الطريق"، يرصد ردود فعل الجمهور على صور النجمة لبلبة في السطور التالية.

كتبت واحدة من جمهور لبلبة، عبر حسابها على تويتر: "صباحكم لبلبة أفندية إطلالة تستحق التقشير والأكل، بهذه الصور أطلت لبلبة لتعايدنا بعيد الأضحى المبارك".

وكتب آخر: "لبلبة، سميرة سعيد، هاني شاكر، راغب علامة، تحس الزمن متوقف عندهم، لقد هرمنا ولم يهرموا".

ومن التعليقات التي كُتبت على جلسة تصوير لبلبة الجديدة: "علميًا لبلبة عندها 75 سنة عمليًا لبلبة عندها 35 سنة، وأنا علميًا عندي 25 سنة وعمليًا عندي 80 سنة".

وقالت إحدى ربات المنازل: "عادي يا جماعة دي واحدة ولا بتشيل ولا بتحط ولا يتمسح ولا بتكنس ولا بتربي ولا بتغسل مواعين وبتسافر وبتنبسط مفيش حاجه تنكد عليها حياتها كل المشاهير كده والفلوس بتعمل أكتر، تخليها تهتم بجسمها وجيم وبوتكس وفيللر ومفيش حاجه تاني من اهتماماتها".

وتابعت: "متعبتش في حياتها مينفعش نقارنها بواحدة زينا شايلة مسؤوليات بيت وأسرة وراجل وعيال وممكن شغل وتعب ونكد في مفيش أي وجه مقارنة، بس كل اللي شاغل دماغي هي ركبتها فين؟".

اقرأ أيضًا..

تفاصيل تهديد لبلبة لوالدتها بالانتحار كي تتزوج حسن يوسف وطلاقها بسبب حسين فهمي

آخر أعمال لبلبة

يشار إلى أن أخر أعمال النجمة لبلبة، كان مسلسل دايمًا عامر والذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، وشارك في بطولته مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، شريف دسوقي، محمد محمود، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة عدة مشاكل للتعليم في مصر في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان مصطفى شعبان خلال احداث العمل شخصية "مستر عامر"، وهو مشرف اجتماعي بأحد المدارس.

موضوعات متعلقة