الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل دايما عامر الحلقة 19.. مصطفى شعبان يصل للطالب السارق وميرنا نور الدين في خطر

مسلسل دايما عامر الحلقة 19
مسلسل دايما عامر الحلقة 19

عرضت شاشة قناة ON الفضائية مسلسل دايمًا عامر الحلقة 19 للفنان مصطفى شعبان ولبلبة والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة.

مسلسل دايمًا عامر الحلقة 19

بدأت الحلقة الـ 19 من مسلسل دايمًا عامر بتهديد الفنان محمد التاجي الذي يجسد شخصية والد الفنانة ميرنا نور الدين وهي "ميس فدوى" التي تقدم دور مدرسة الموسيقى، ويبلغه الشخص المجهول إن ابنته ستكون في خطر إذا لم ينفذون ما يريدونه منه.

وظهر والد الطالب الذي سرق منه مصاريف المدرسة يعترض على هذا الأمر ويهدد مديرة المدرسة بطلب الشرطة اذا لم تظهر الأموال ومعرفة سارقها، ثم يتمكن عامر عبد الرازق وهو مصطفى شعبان من معرفة الطالب السارق بعد شكوكه تجاه طالب ما في أحد الفصول ووصل إلى المبلغ المسروق .

مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة عشر

وانتهى مسلسل دايمًا عامر الحلقة 19 بعلاقة ثقة قوية بين مديرة المدرسة ميس زهرة التي تقدم شخصيتها الفنانة لبلبة مع عامر عبد الرازق وذلك عقب أن وصل إلى الأموال المسروقة وأنقذها من غضب والد الطالب الذي هددها بالشرطة.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر عبر شاشة قناة ON الفضائية، يعرض الساعة 12:25 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 19 لـ طارق لطفي

ويضم المسلسل في بطولته كلا من مصطفى شعبان، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، محمد ثروت، وكريم عفيفي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وآخرين بجانب عدد من الوجوه الشبابية.

ومن ضمن النجوم الشباب المشاركين في بطولة المسلسل كلا من وائل نور، ويارا المليجي، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، وآخرين والعمل تأليف ورشة كتابة، والإخراج لـ مجدي الهواري.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مشاركة «نيقولا معوض» في مهرجان كان السينمائي

بينما تدور أحداث مسلسل دايمًا عامر حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة ناشونال وإنترناشونال وهي مدرسة رؤية وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة ويناقش العمل بعض مشاكل الطلاب والتعليم.