الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مدير سوق مهرجان كان: نرغب في توطيد العلاقات مع الجونة السينمائي

مهرجان الجونة في سوق مهرجان كان
مهرجان الجونة في سوق مهرجان كان

يشارك مهرجان الجونة السينمائي في كلًا من سوق مهرجان كان ومنصة سيناندو والاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام وذلك ضمن فعاليات "ملتقى المهرجانات" للعام الثاني على التوالي، وحدث هذا عن طريق استضافة حفل ترحيب للمهرجانات وموزعي الأفلام، ويعد هذا الحفل مخصص لمحترفي الصناعة السينمائية وبناء علاقات بينهم.

مهرجان الجونة في سوق مهرجان كان

حضر الفعالية، والتي تقام في شاطئ النخيل بمدينة كان على هامش الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي، عاملون رئيسيون في الصناعة وبينهم مدير مهرجان الجونة السينمائي انتشال التميمي ومبرمجي المهرجان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام بينوا جينيستي المدير العام وفلورونس جيرو مدير المهرجانات، بالإضافة إلى ممثلي سوق مهرجان كان جيروم بايار المدير المشارك وممثل منصة سيناندو جيوم إيزميول.

تحدث جيوم بايار المدير المشارك لسوق مهرجان كان، وقال: "بعد ثلاث سنوات من التوقف، وتخبط المهرجان بين الدورات الافتراضية والهجينة، تحظى الدورة الحالية بأهمية خاصة للمهرجان وللصناعة بشكل عام لتعويض الأعوام الثلاثة الماضية، والمضي قدمًا، لعب ملتقى المهرجانات دورًا مهمًا في تسهيل اللقاء للتأمل في مستقبل صناعة السينما، من خلال المؤتمرات الرسمية والتجمعات والحفلات غير الرسمية، تلعب اللقاءات غير الرسمية دورًا حيويًا في خلق علاقات دائمة بين أفراد الصناعة، ويسرنا تيسير هذه العلاقات بعودة التعاون مع مهرجان الجونة السينمائي والاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام".

وأضاف جيوم إيزميول، المدير المشارك لسوق مهرجان كان: "نتطلع لتوطيد العلاقات مع مهرجان الجونة السينمائي والمهرجانات المشاركة من خلال ملتقى المهرجانات، يلعب الملتقى دورًا مهمًا لصناعة مهرجانات الأفلام، ويسرنا دعم مهرجان الجونة والاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام من جديد، لما نطمح أن يكون لقاءًا سنويًا".

أقرأ ايضًا..

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي تفتتح التسجيل لمنصة الجونة السينمائية

مدير مهرجان الجونة في مهرجان كان السينمائي

صرح انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، وقال: "يسرنا تجديد التعاون مع سوق مهرجان كان ومنصة سيناندو والاتحاد الدولي لجمعيات منتجي الأفلام للسنة الثانية على التوالي لدعم ملتقى المهرجانات والاحتفاء بمجتمعنا السينمائي متباين الأفكار والخلفيات، هذا الملتقى السنوي هو الفرصة المثالية لصانعي الأفلام والعاملين في المجال السينمائي للتواصل ومشاركة الخبرات".