الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يعترف: «جلال الشرقاوي ضرب إلهام شاهين بالقلم بسببي»

الفنان أشرف زكي
الفنان أشرف زكي

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه عندما كان يدرس في معهد الفنون، كانت الفنانة إلهام شاهين أيضُا طالبة في المعهد ولكنها كانت نفس دفعة ماجدة زكي شقيقته.

وأوضح الفنان أشرف زكي خلال لقاءه ببرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية "المحمور" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، أنه كان في المعهد ذات يوم لزيارة صديقه، معقبا: "كنت داخله الأوضة، لاقيت إلهام في الأوضة التانية بتقول ده صوت أشرف صح .. وجت سلمت عليا وكلمتين على الماشي كده وبس .. ف جيه الأستاذ جلال الشرقاوي وقال لـ إلهام هو أنا مش مانع الضيوف؟".

وتابع: "إلهام استغربت لأن أنا يعتبر مش ضيف أصلاً.. فحصلت مشكلة واتضربت إلهام وقتها بالقلم .. وأنا وقفت معاها .. حتى أستاذ جلال أخذ مني موقف بعدها .. ولكن في الآخر إلهام بالنسبة لي أخت عزيزة جدا زي ماجدة".

وتحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل خضوعه لعملية جراحية حرجة بالمخ، قائلاً: "اتزحلقت في مهرجان الجونة ووقعت على دماغي، عملت وقتها أشعة وتحاليل وطلعت النتيجة وقتها سليمة".

وأَضاف: "بعدها بفترة كبيرة، أصبحت أعاني من الصداع الشديد لمدة 10 أيام متواصلة، تواصلت مع الدكتور قالي شوف الجيوب الأنفية، قالي اعملي أشعة على المخ".

اقرأ أيضًا:أشرف زكي يدخل في نوبة بكاء بسبب زملائه - فيديو

وأوضح نقيب المهن التمثيلية: "روحت عملت تحاليل وأشعة عند مركز كبير، فالدكتور اللي موجود في مركز الأشعة أول ما شاف التحاليل، قالي إنت لازم تروح حالًا للمستشفى لأنك مُعرض للموت في أي لحظة، معقبًا: "طلع عندي نزيف في المخ".

وتابع : "ولما روحت البيت لقيت روجينا ومايا بنتي، حكيتلهم ولكن خففت الأمر عليهم وقولتلهم أنا لازم أروح المستشفى حالًا، ومجبناش سيرة لأي حد خالص، يعني محدش كان عارف نهائي حتى ماجدة أختي".

واستكمل حديثه قائلا: "كنت داخل العملية وكان عندي إحساس كبير إن أنا مش هطلع منها وبعت لـ "أيمن عزب" رسالة فيها مكان المقابر بتاعتي لأن محدش كان عارف العنوان بتاعها، وأيمن استغرب أوي من الرسالة لأنه مكنش عارف في إيه".