الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. حسن أبو الروس يوجه الشكر لسميح ساويرس

حسن أبو الروس وسميح ساويرس
حسن أبو الروس وسميح ساويرس

حرص الفنان حسن أبو الروس على توجيه الشكر للمهندس سميح ساويرس، وذلك بعد الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والجدل الكبير الذي شهده المهرجان هذا العام.

وشارك حسن أبو الروس جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه بالمهندس سميح ساويرس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "شكر كبير للمهندس سميح ساويريس علي دعموا ليه وعلي أكبر هديه للفن : مهرجان الجونة اللي فاتح مجال لكل الفنانين المصريين والعالميين انهم يوصلوا لحلمهم، ولإثبات أن مفيش أي تحدي يقدر يوقف المهرجان حتي لو كان حريق قبل الافتتاح بيوم واحد بس! مجهود عظيم ونجاح مكمل 5 سنين، مبسوط اني جزء منه من أول دورة".

اقرأ أيضا: شريف منير يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي (فيديو)

وكان أثار اسم الفنان حسن أبو الروس الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول أخبار تفيد بمنعه من قبل إدارة مهرجان الجونة من حضور أي فعاليات أو أفلام أو الظهور على الريد كاربت بالمهرجان.

وتردد أن إدارة مهرجان الجونة قد أعطت تعليمات للمنظمين أمس الأول الثلاثاء بعدم السماح للفنان حسن أبو الروس بالدخول إلى الريد كاربت وعروض الأفلام التي أقيمت على هامش المهرجان.

وأكد انتشال التميمي، لـ "الطريق"، أنه لا يعلم شيء عن ما نشر حول منع إدارة مهرجان الجونة السينمائي حسن أبو الروس من حضور أي فعاليات للمهرجان أو الظهور على الريد كاربت.