الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من ”مايان السيد” على صورها المثيرة للجدل في مهرجان الجونة

مايان السيد
مايان السيد

تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد، للعديد من الانتقادات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الفترة القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت في أحدهما تظهر إبطيها بسبب رفع يدها لأعلى.

وخرجت مايان السيد، عن صمتها لترد على تلك الانتقادات، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، كاتبة:" انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي. انا حرة. انا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة ب تريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي ب "باطي" ربنا يشفي، كان لازم ارد".

لا يتوفر وصف.

ومن أبرز التعليقات السلبية التي نالتها مايان السيد على الصورة كالتالي: الله يخربيت باطك اللي قارفانا بيه كل صورة، أحسن واحده تعمل إعلانات لريكسونا، حتى أما لبستي جاكيت لازم ترفعي دراعك، شكلك شغالة مع ركسونا بتعملي دعاية.

اقرا ايضًا.. بعد فرق خبرة.. هدى المفتي تشارك في بطولة فيلم عمهم

في سياق آخر، أعربت الفنانة مايان السيد، عن سعادتها بالمشاركة بمهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة، وتواجدها ليلة أمس في حفل الافتتاح، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إطلالة مايان السيد بمهرجان الجونة

نشرت الفنانة مايان السيد مجموعة صور لها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء الخاصة بحفل افتتاح الدورة الخامسة وكتبت معلقة "ليلة أمس شعرت وكأنني في حلم".

وتابعت مايان قائلة: "شكرًا لمهرجان الجونة على استضافتي لأكون شاهدة على هذه العظمة، لا استطيع انتظار مشاهدة الأفلام وحضور الندوات".

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي الدولي انطلق مساء أمس وتستمر فعالياته حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" و"حرب أهلية" و"هجمة مرتدة".