الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شريف سلامة» آخرهم.. قائمة أبطال مسلسل «الحشاشين» مع كريم عبد العزيز

الفنان شريف سلامة والنجم كريم عبد العزيز - صورة من موقع فيسبوك
الفنان شريف سلامة والنجم كريم عبد العزيز - صورة من موقع فيسبوك

تعاقد النجم شريف سلامة، على المشاركة في بطولة مسلسل "الحشاشين"، للفنان كريم عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وتواصلت الشركة المنتجة لمسلسل "الحشاشين" خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل، لإعلان موعد بدء التصوير.

وشهدت القائمة المبدئية للفنانين المشاركين فى بطولة العمل كلا من: كريم عبد العزيز، شريف سلامة، إياد نصار، ميمي جمال، رياض الخولي، وتم ترشيح النجمة مي عز الدين لدور البطولة النسائية في المسلسل، ولكن مازال الأمر في مرحلة المفاوضات، ولم يتم التعاقد معها بشكل نهائى.

وفي هذا السياق، بدأ صناع مسلسل "الحشاشين" للفنان كريم عبدالعزيز، معاينة أماكن التصوير واختيار عدد من الدول الأوربية لتصوير مجموعة من مشاهد العمل، ومن المقرر اطلاق تصوير أول مشاهد العمل في مطلع شهر نوفمبر المقبل بأحد مواقع التصوير الرئيسية في إحدى الدول العربية.

اقرأ أيضًا.. غادة إبراهيم: محمود ياسين كان فتى أحلامي وكنت بدوب قدام مخارج ألفاظه.. خاص

وجدير بالذكر أن مسلسل "الحشاشين" يتناول قصة مسيرة "حسن الصباح"، الذي ولد في عام 1037 بدولة إيران، ونشأ في بيئة شيعية، حيث بدأ دعوته في غرب إيران ودولة العراق، ولكن بعد ذلك طلب منه السفر إلى مصر في عهد الخليفة المستنصر بالله الفاطمي، وقضى بها 3 سنوات ما بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، اختلف خلالها مع أمير الجيوش بدر الدين الجمالي، وأمر بسجنه ثم طرده من مصر ليعود إلى أصفهان.