الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتينات وصور شخصية بسوق الروبابيكيا.. هجوم على أسرة نور الشريف

مقتنيات نور الشريف- موقع تويتر
مقتنيات نور الشريف- موقع تويتر

تعرضت أسرة الفنان الراحل نور الشريف لهجوم وانتقادات بعد أنباء بيع مقتنيات ومتعلقات الفنان الراحل الشخصية في سوق الروبابيكا.

هجوم على أسرة نور الشريف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من مقتنيات نور الشريف وصور عائلية بجانب مفكرات بخط يده تباع على الرصيف في الشارع.

وانتقد هذا التصرف عدد من النقاد والجمهور حيث كتبت الناقدة والمؤلفة صفاء الليثي عبر صفحتها: "حزن ما بعده حزن.. ميراث نور الشريف ومقتنياته.. تراث المبدعين والفنانين مسئولية أسرهم أولًا".

واستكملت قائلة: "أعتقد أن المبدع نفسه يجب أن يترك وصية لمن تؤول مقتنياته وأن تكون الوصية ملزمة كما ميراث الأموال والعقارات".

بيع مقتنيات نور الشريف

كتب واحدًا من الجمهور عبر موقع "تويتر": "أسرة نور الشريف رموا متعلقاته الشخصيه لبتوع الروبابكيا بما فيها حتى ذكرياتهم المشتركة معاه زي البومات الصور العائلية!!".

وأضاف: "بخلاف قيمته كفنان وشخصية عامة بس على المستوى الشخصي والإنساني.. إيه الجحود ده".

وعلق آخر عبر موقع "فيس بوك": "اللي كانوا زعلانين على البوست بتاع بنت نور الشريف.. البنت وأمها باعوا حاجة الراجل لبتاع الروبابيكيا".

اقرأ أيضًا: مذيعة تتعرض لجلطة في المخ على الهواء

واستكمل قائلًا: "هيطلع حد معندوش أخلاق من اللي بيبرر أي حاجة يقول ذكرى مؤلمة وبيتخلصوا منها بعد كل السنين دي افتكروا!!.. ادفنوها معاه مترموهاش على الرصيف".

موضوعات متعلقة