الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل حفل وائل الفشني بمسرح الزمالك.. اعرف أسعار التذاكر

المطرب وائل الفشني- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك
المطرب وائل الفشني- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك

يستعد الفنان وائل الفشني، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 23 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

أسعار تذاكر حفل المطرب وائل الفشني

طرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب وائل الفشني، أسعار تذاكر حفله على مسرح الزمالك، والتي جاءت متمثلة في فئة واحدة بـ سعر 130 جنيها للفرد، ويمكن الحصول عليها من خلال شباك تذاكر المسرح.

وفي هذا السياق، وضعت الجهة المنظمة للحفل عدة شروط لحضور حفلة المطرب وائل الفشني، وجاءت كالتالي:

من المنتظر فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساءً، ليبدأ الحفل الساعة 8 مساءا.

والتحذير من التعامل بأي تذكرة تباع من منفذ آخر، غير مسرح الزمالك، وأيضا الرابط المخصص لبيع تذاكر الحفل أونلاين.

وغير مسموح بدخول المواد الكحولية والمأكولات والمشروبات، وأيضا الأعلام واللافتات، والألعاب النارية، والكاميرات لمكان الحفل.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب وائل الفشني، باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يفضلها الجمهور، من أبرزها: "تتر مسلسل واحة الغروب، وأغنية عود لي، وأغنية هتعيش ملك، ويا مدعي الكبر، وأغنية يا عاشقا، وزي البدر" وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الحضور.