الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من إسلام جمال بعد حفل زفافه أمس

إسلام جمال وزوجته من حفل زفافهم
إسلام جمال وزوجته من حفل زفافهم

وجه الفنان إسلام جمال، رسالة عقب الاحتفال بحفل زفافه مساء أمسِ الجمعة، داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر وذلك وَسَط حضور عدد من نجوم الفن والأقارب والأصدقاء.

وشارك إسلام جمال جمهوره ومتابعيه، بصوره تجمعه بعروسته من سيشن حفل الزفاف، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "الحمدلله".

واحتفل إسلام جمال، بعقد قرانه وحفل زفافه مساء أمسِ، بإحدى الفنادق الكبرى، وظهرت العروسة خلال بفستان صك ذات فتحات وتاج طويل، واعتمدت على مكياج بسيطة يناسب الإطلالة ويبرز معالم جمالها.

يشار إلى أن آخر أعمال إسلام جمال، مشاركته في مسلسل "راجعين يا هوى" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وتم عرضه في الموسم الرمضاني المنقضي 2022، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين من أبرزهم النجم خالد النبوي، نور اللبنانية، نور خالد النبوي، أنوشكا، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، أية سماحة، جلا هشام، سلوى محمد، وفاء عامر، والعمل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وحقق نجاح كبير وسط عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية.

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. حكيم يشجع جمهوره على الاستماع إلى أغنيته الجديدة «معلم»