الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دويتو «آل عدوية» أبرزهم.. تفاصيل أحدث أغاني يستعد محمد رمضان لطرحها قريبًا

النجم محمد رمضان-صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك
النجم محمد رمضان-صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك

يعيش الفنان محمد رمضان، حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث يستعد لطرح أحدث أغانيه، بعد النجاح الذي حققته أغنية "مابركبش بسكلتة" التي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وكشف النجم محمد رمضان، عن تفاصيل أغنيته الجديدة، ومن المقرر أن يتعاون فيها مع المطرب أحمد عدوية ونجله محمد، ومن المنتظر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: رد ناري من ميرفت أمين على شائعة وفاتها.. وحقيقة مشاركتها برمضان 2023

وشارك الفنان محمد رمضان مع متابعه، صورة له برفقة المطرب أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلاً: "استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية... قريباً".

ومن المنتظر أن يغني المطرب محمد رمضان، في التريو الجديد "راب"، ويغني الفنان أحمد عدوية "شعبي"، بينما يغني محمد عدوية "شجن"، ومن المقرر طرحها قريبًا على موقع "يوتيوب".

وفي هذا السياق، يستعد النجم رمضان، لطرح أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "دوشة"، ومن المنتظر طرحها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة بموقع "يوتيوب".

وجدير بالذكر أن، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده بفيلمه الجديد "ع الزيرو"، الذي يشارك في بطولته بجانب النجمة نيللي كريم.

ويعد فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة نيللي كريم، محمد رمضان، الفنان شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، وتدور أحداث العمل حول قضية مافيا الأعضاء البشرية، في إطار اجتماعي تشويقي.