الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ويجز.. مطربون يتنافسون على تريند يوتيوب

ويجز- مصدر الصورة حسابه على إنستجرام
ويجز- مصدر الصورة حسابه على إنستجرام

يتنافس مجموعة من المطربين، خلال الفترة الحالية على تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك من خلال أعمالهم الغنائية التي طرحوها خلال الأيام الماضية على قنواتهم الرسمية باليوتيوب، وذلك رغم أن هذا الموسم الصيفي شهد طرح عدد كبير من الأغاني والألبومات، إلا أن هناك فئة معينة تصدرت أغانيها التريند.

ونستعرض لكم أبرز المطربين الذين تصدرت أغانيهم تريند يوتيوب

سعد لمجرد
ينافس المطرب الجزائري سعد لمجرد، على تصدر التريند بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الحلق اللي عامل قلق" من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال حمداوي، حيث تجاوزت الأغنية 2 مليون مشاهدة بعد ثلاث أيام من طرحها.

وتقول كلمات أغنية الحلق: الحلق اللى عامِل قلق ُعذوروا قلبى لو إتسرق بأحلف وبقول ع الملأ.. اللى يسيبها ده غلطان دى عليها لفة سلسله والروج عامل مُشكلة.. يعنى يابخت اللى إشترىّ أصل اللى إشترى كسبان.. و الحلق اللى عامِل قلق ُعذوروا قلبى لو إتسرق بأحلف وبقول ع الملأ.. اللى يسيبها ده غلطان دى عليها لفة سلسله.. والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترىّ.

اقرأ أيضًا: الجمهور يشيد بصوت أحمد سعد بعد حلقته مع «صاحبة السعادة»

محمد رمضان
دخل النجم محمد رمضان، في المنافسة على تصدر تريند يوتيوب من خلال أغنيته الجديدة بعنوان "تنطيط" التي طرحها منذ أسبوعين، وهي من كلمات وألحان الباور العالي، ومن إخراج عمر زكي.

وتقول كلمات أغنية تنطيط: لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجه وجيت ها.. اللي أنا هلمحه أمرجحه تعبان هاخده أفسحه.. وبحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا.. كنت بجيب حاجه وجيت.. جاي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت.. حان الآن وقت التنطيط.. تنطيط واسمع زغاريظ، بالآلي ومش ما مقاريط.. بالفن وبالتخطيط، بالرقص وبالتظبيط لو لسه ما تعرفنيش سيرش عني يا دراويش.. ولا انت من المطاريش، Monkey اتنطط عالنيش.

ويجز
كذلك ينافس ويجز، على تريند يوتيوب بأغنية "أميرة" التي حصدت 2 مليون مشاهدة، وتم طرحها من 10 أيام، وهي من كلماته.

وتقول كلمات أميرة: إنتى أميرة إسم على مسمى ماقد مشى مثلك على الأرض مخلوق.. أقرأ عليك من الغلا جزء عمى وأزيد عشقا كل ما زاد بي شوق أخاف من نظرة حسود ما سمى.. لا شاف طاغي الحسن والعقل والذوق شمس الشموس ونورها مين يضمه.. تبي تغيب وتعطي لشمسك شروق إنت أميرة إسم على مسمى.

اقرأ أيضًا: بعد صورته مع مستشار النقابة.. هل انتهى خلاف نادر أبو الليف مع «الموسيقيين»؟… خاص