الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورته مع مستشار النقابة.. هل انتهى خلاف نادر أبو الليف مع «الموسيقيين»؟| خاص

نادر أبو الليف- صورة من برنامج نص الكلام
نادر أبو الليف- صورة من برنامج نص الكلام

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنان نادر أبو الليف مع المستشار علاء عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية على الرغم من الأزمة والخلاف بين الفنان والنقابة بسبب عدم تكفل إدارة "الموسيقيين" بعلاجه.

هل انتهى خلاف نادر أبو الليف ونقابة المهن الموسيقية؟

علم "الطريق" من مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية أن دخول نادر أبو الليف النقابة ليس له علاقة بالخلاف أو الأزمة التي يمر بها مع مجلس النقابة.

وأضاف أن أزمة الفنان نادر أبو الليف مع لجنة الخدمات داخل نقابة المهن الموسيقية والذي يرأسها الفنان حلمي عبد الباقي.

أزمة نادر أبو الليف ونقابة الموسيقيين

يذكر أن الفنان نادر أبو الليف اتهم نقابة الموسيقيين بالرشوة في تصريحات تلفزيونية سابقة له، كما طالب جهاز الرقابة الإدارية بمراقبة النقابة ومواجهة أية مخالفات تحدث داخلها.

وقال ببرنامج "الترابيزة" إن النقابة تتعرض للنهب ويجب على جهاز الرقابة الإدارية أن يتدخل: "يشوف مين اللي بيلعب ومين بياكل".

اقرأ أيضًا: مصادفة غريبة جمعت أبطال فيلم كتيبة الإعدام.. ماتوا بنفس ترتيب وقوفهم في المشهد

وأوضح أنه علم بأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، دفع 500 ألف جنيه لشخص و700 ألف للأعضاء ليحصل على تصريح الغناء، معربا عن استيائه من عدم مساندة النقابة له في الوعكة الصحية التي مر بها، قائلًا: "كلمت المايسترو أحمد رمضان طلب مني فاتورة وتقرير عن الحالة".

ولكن من جانبه المايسترو محمد أبو اليزيد، نفى تصريحات نادر أبو الليف، وقال في مداخلة هاتفية له، إن النقابة تكفلت بكل علاج الفنان: "من يوم ما تعب في إسكندرية ودخل العمليات تكفلنا بكل علاجه وبمبالغ كبيرة"، لافتًا إلى أن أبو الليف سحب فاتورة بـ88 ألف جنيه رعاية مركزة.

موضوعات متعلقة