الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الموسيقيين»: أحمد شيبة بريء ومحمد فؤاد لم يلتزم بقرارات النقابة… خاص

أحمد شيبة ومحمد فؤاد
أحمد شيبة ومحمد فؤاد

حققت نقابة المهن الموسيقية مؤخرًا مع المطرب الشعبي أحمد شيبة بعد تقديم شكوى ضده من أحد المنتجين يتهمه بإخلاله بتعاقده معه.

نتيجة التحقيق مع أحمد شيبة

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ "الطريق" أنه تبين صحة موقف أحمد شيبة وتم حل الأزمة كما أن الشاكي ليس له حق والعقد الذي كان بينهم منذ عام 2006 وينتهي في 2008، نافيًا أية أنباء عن وقف المطرب أحمد شيبة عن الغناء.

يذكر أن الأزمة كانت قد بدأت بعد أن نشب خلاف حاد بين المطرب الشعبي أحمد شيبة والمنتج أحمد فخري بعد إعلان الأخير عن مخالفة المطرب الشعبي لبنود التعاقد بينهما مما دفعه لتقديم شكوى في نقابة المهن الموسيقية ولكن برأت النقابة أحمد شيبة.

تغريم محمد فؤاد

ومن جانبه كشف المايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، تغريم الفنان محمد فؤاد مبلغ 20 ألف جنيه بسبب غنائه بفلاشة في حفله الأخير.

وقال المايسترو أحمد رمضان في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق" إن الفنان محمد فؤاد لم يلتزم بقرار النقابة ولم يستعن بفرقته الموسيقية واكتفى بالغناء مستخدمًا "فلاشة".

اقرأ أيضًا: تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم (خاص)

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت قرار قبل حوالي عام منعت خلاله الغناء على طريقة "البلاي باك" واستخدام الفلاشة ويجب الاستعانة بفرقة موسيقية.

موضوعات متعلقة